أخبار النجوم

عاصي الحلاني.. كل الحب من باريس

عاصي الحلاني.. كل الحب من باريس

عبّر الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته بوجوده بالعاصمة الفرنسية باريس خلال هذه الأيام، رغم البرد والصقيع. ونشر "الحلاني" عبر حسابه إنستغرام، صورة جديدة له، بإطلالة شتوية أنيقة، وعلّق عليها قائلا "يسعد أوقاتكم حبايب القلب أينما كنتم أنتم في القلب، رغم البرد والصقيع، لا أدري ما هو جميل في أوروبا، هل بردها أم طبيعتها الخلابة، أم أنه عبق التاريخ العتيق الذي يفوح في كل الزوايا". يسعد اوقاتكم حبايب القلب اينما كنتم انتم في القلب ❤️ رغم البرد والصقيع .. لا ادري ما هو جميل في اوروبا .. هل بردها ام طبيعتها الخلابة .. ام إنه عبق التاريخ العريق الذي يفوح

عبّر الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته بوجوده بالعاصمة الفرنسية باريس خلال هذه الأيام، رغم البرد والصقيع.

ونشر "الحلاني" عبر حسابه إنستغرام، صورة جديدة له، بإطلالة شتوية أنيقة، وعلّق عليها قائلا "يسعد أوقاتكم حبايب القلب أينما كنتم أنتم في القلب، رغم البرد والصقيع، لا أدري ما هو جميل في أوروبا، هل بردها أم طبيعتها الخلابة، أم أنه عبق التاريخ العتيق الذي يفوح في كل الزوايا".

ومن المعروف أن "الحلاني" يقضي إجازة مع أسرته حاليا، في باريس، وسبق أن شارك متابعيه صورة تجمعه بزوجته كوليت، بدا خلالها حرصهما على الاستمتاع بأوقاتهما في أجواء رومانسية، وعلّق "الحلاني" على صورته مع زوجته قائلا "ومن ضمن الأشياء الجميلة في الحياة.. ‏ناس تنتبـه لك مثل عينها، عتابها خُوف ونصيحتها حب".

اترك تعليقاً