أخبار النجوم

ماذا تقصد منة فضالي بـ "قريبًا"..؟

ماذا تقصد منة فضالي بـ "قريبًا"..؟

فاجأت الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة لها بنيو لوك مميّز، مكتوبًا عليها باللغة الإنجليزية Soon أي "قريبا". Happy morning my lovely friends ?#SOON_MENNA_FADALI?? A photo posted by Menna Fadali (@manoushafadali) on Dec 20, 2016 at 12:21am PST وحصدت "منة" بهذا اللوك إعجاب جمهورها، الذين عبّروا عن إعجابهم بإطلالتها، في الوقت الذي تساءل فيه كثيرون عن هذه المفاجأة، وما الذي تقصده "منة" بكلمة "قريبًا"، وما إذا كانت عملاً فنيًا جديدًا، أم خبرًا شخصيًا قد يتعلّق بحياتها العاطفية. ومن المعروف أن "منة" اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "الزيبق" الذي يقوم

فاجأت الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها، وقامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة لها بنيو لوك مميّز، مكتوبًا عليها باللغة الإنجليزية Soon أي "قريبا".

Happy morning my lovely friends ?#SOON_MENNA_FADALI??

A photo posted by Menna Fadali (@manoushafadali) on

وحصدت "منة" بهذا اللوك إعجاب جمهورها، الذين عبّروا عن إعجابهم بإطلالتها، في الوقت الذي تساءل فيه كثيرون عن هذه المفاجأة، وما الذي تقصده "منة" بكلمة "قريبًا"، وما إذا كانت عملاً فنيًا جديدًا، أم خبرًا شخصيًا قد يتعلّق بحياتها العاطفية.

ومن المعروف أن "منة" اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل "الزيبق" الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وشريف منير، والمنتظر عرضه في رمضان المقبل، ما يعني أنه لا يوجد عمل فني مهم يمكن أن ينتظره الجمهور من "منة"، وهو ما قد يرجح الاحتمال الثاني.

اترك تعليقاً