أخبار النجوم

كانيه ويست حزين ومكتئب برفقة كيم كارداشيان.. فما السبب؟ (صور)

كانيه ويست حزين ومكتئب برفقة كيم كا...

في أول ظهور لهما منذ دخوله المستشفى الشهر الماضي، بدا النجم كانيه ويست بوجه حزين ومكتئب خلال اصطحابه زوجته، كيم كارداشيان، لتناول وجبة عشاء مساء أول أمس، وما كان ملفتاً أيضاً أنه لم يكن يسير إلى جوارها بل كان يتبعها من الخلف!. ولوحظ كذلك من الصور التي التقطت للنجمين أن كيم لم تكن في أفضل حالاتها هي الأخرى، كما لم تكن مهتمة بإبراز الابتسامة على وجهها أثناء مرورها أمام المصورين. ولم يشعر الزوجان بالاسترخاء ولم يتبادلا الابتسامات الخفيفة إلا بعد أن عادا ليجلسا في المقعد الخلفي بسيارتهما لدى الانتهاء من العشاء الذي تناولاه في سانتا مونيكا.

في أول ظهور لهما منذ دخوله المستشفى الشهر الماضي، بدا النجم كانيه ويست بوجه حزين ومكتئب خلال اصطحابه زوجته، كيم كارداشيان، لتناول وجبة عشاء مساء أول أمس، وما كان ملفتاً أيضاً أنه لم يكن يسير إلى جوارها بل كان يتبعها من الخلف!.

كانيه

ولوحظ كذلك من الصور التي التقطت للنجمين أن كيم لم تكن في أفضل حالاتها هي الأخرى، كما لم تكن مهتمة بإبراز الابتسامة على وجهها أثناء مرورها أمام المصورين.

كيم وكانيه

ولم يشعر الزوجان بالاسترخاء ولم يتبادلا الابتسامات الخفيفة إلا بعد أن عادا ليجلسا في المقعد الخلفي بسيارتهما لدى الانتهاء من العشاء الذي تناولاه في سانتا مونيكا.

اترك تعليقاً