أخبار النجوم

بالصور.. نجوم الفن في العرض الخاص لـ "سجن الوصمة"

أقيم العرض الخاص لفيلم "سجن الوصمة"، الذي يتناول حياة السجينات وكيفية إصلاحهن، مساء أمس الاثنين، بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور باقة من نجوم الفن والمجتمع. وكان من أبرز الحضور، المخرج خالد يوسف، والنجمة إلهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان، والصحفي محمود بكري، ومخرج الفيلم محمد زكي، والمؤلفة نوال مصطفى، والفنانة مديحة حمدي. وأقيمت ندوة حوارية عقب عرض الفيلم، تحدثت خلالها إلهام شاهين عن مدى المعاناة التي تعيشها المرأة المصرية بصفة عامة، والسجينات بصفة خاصة، وضرورة تشجيع المجتمع على حسن معالمتهن وإصلاحهن كسجينات، وضرورة أن يغير المجتمع نظرته لهن إلى الأفضل. فيما تحدثت نوال مصطفى، عن المشاكل التي واجهها فريق عمل الفيلم،

أقيم العرض الخاص لفيلم "سجن الوصمة"، الذي يتناول حياة السجينات وكيفية إصلاحهن، مساء أمس الاثنين، بدار الأوبرا المصرية، وسط حضور باقة من نجوم الفن والمجتمع.

M0Y_1403

وكان من أبرز الحضور، المخرج خالد يوسف، والنجمة إلهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان، والصحفي محمود بكري، ومخرج الفيلم محمد زكي، والمؤلفة نوال مصطفى، والفنانة مديحة حمدي.

M0Y_1470

وأقيمت ندوة حوارية عقب عرض الفيلم، تحدثت خلالها إلهام شاهين عن مدى المعاناة التي تعيشها المرأة المصرية بصفة عامة، والسجينات بصفة خاصة، وضرورة تشجيع المجتمع على حسن معالمتهن وإصلاحهن كسجينات، وضرورة أن يغير المجتمع نظرته لهن إلى الأفضل.

M0Y_1472

فيما تحدثت نوال مصطفى، عن المشاكل التي واجهها فريق عمل الفيلم، في التصوير داخل سجن القناطر، واستخراج التصاريح اللازمة.

اترك تعليقاً