أخبار النجوم

نجلاء بدر لفوشيا: انتظروني في دراما رمضان بـ"الطوفان"!

نجلاء بدر لفوشيا: انتظروني في دراما...

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر، إنها وقّعت على عقد مسلسل جديد، يحمل اسم "الطوفان"، ستبدأ تصويره منتصف يناير المقبل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2017، من إنتاج شركة فنون مصر، وإخراج خيري بشارة. وأضافت نجلاء، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، هناك عملان دراميان آخران، تقرأهما في الوقت الحالي، ومن المفترض أن تتعاقد عليهما خلال الأسبوع المقبل. وعن السينما، قالت الفنانة الشابة: "أعكف حاليًا على قراءة فيلم جديد، وإذا لم يتعارض تصويره مع تصوير مسلسلات رمضان، سأشارك فيه". ومن جانب آخر، تعجبت بدر من الأنباء التي ترددت مؤخرًا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حملها، مشيرة إلى أن هذه

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر، إنها وقّعت على عقد مسلسل جديد، يحمل اسم "الطوفان"، ستبدأ تصويره منتصف يناير المقبل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2017، من إنتاج شركة فنون مصر، وإخراج خيري بشارة.

وأضافت نجلاء، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، هناك عملان دراميان آخران، تقرأهما في الوقت الحالي، ومن المفترض أن تتعاقد عليهما خلال الأسبوع المقبل.

وعن السينما، قالت الفنانة الشابة: "أعكف حاليًا على قراءة فيلم جديد، وإذا لم يتعارض تصويره مع تصوير مسلسلات رمضان، سأشارك فيه".

ومن جانب آخر، تعجبت بدر من الأنباء التي ترددت مؤخرًا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حملها، مشيرة إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً