أخبار النجوم

هجروا أمهاتهم النجمات مفضلين حضن الأب!

هجروا أمهاتهم النجمات مفضلين حضن ال...

محتوى مدفوع

من الطبيعي أن يعيش الابن مع أمه، حال انفصالها عن والده، لأنها الأقدر على رعايته، خصوصا في طفولته. ولكن الغريب أن عددا من أبناء النجمات، رفضوا العيش مع أمهاتهم، وفضّلوا العيش مع آبائهم، لأسباب مختلفة. ومن أبرز هؤلاء.. نور ابنة شيرين رضا فضّلت الطفلة "نور" ابنة النجم المصري عمرو دياب العيش مع والدها، بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية شيرين رضا عام 1992، بعد زواج دام 3 سنوات، وحتى بعد زواج والدها من السعودية زينة عاشور فضّلت الابنة العيش مع زوجة أبيها بدلاً من أمها. روكو ابن مادونا اختار "روكو" ابن النجمة العالمية مادونا العيش مع والده المخرج البريطاني الشهير

من الطبيعي أن يعيش الابن مع أمه، حال انفصالها عن والده، لأنها الأقدر على رعايته، خصوصا في طفولته.

ولكن الغريب أن عددا من أبناء النجمات، رفضوا العيش مع أمهاتهم، وفضّلوا العيش مع آبائهم، لأسباب مختلفة.

ومن أبرز هؤلاء..

نور ابنة شيرين رضا

1 (2)

فضّلت الطفلة "نور" ابنة النجم المصري عمرو دياب العيش مع والدها، بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية شيرين رضا عام 1992، بعد زواج دام 3 سنوات، وحتى بعد زواج والدها من السعودية زينة عاشور فضّلت الابنة العيش مع زوجة أبيها بدلاً من أمها.

روكو ابن مادونا

2 (1)

اختار "روكو" ابن النجمة العالمية مادونا العيش مع والده المخرج البريطاني الشهير جي ريتشي، في العاصمة البريطانية لندن، رافضا العيش مع والدته في لوس أنجلوس، ما اضطرها لرفع دعوى قضائية لعودة الابن إلى حضانتها ولكنها خسرت هذه الدعوى.

زينب ابنة هيفاء وهبي

3 (1)

رغم أن الأمر مختلف لدى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إلا أن "زينب" ابنتها تعيش مع والدها نصر فياض، وهو ابن عم هيفاء، ولا تعيش مع أمها التي مُنعت من زيارتها.

ابنا نيللي كريم

4

رغم السرية التي تفرضها الفنانة المصرية نيللي كريم على حياتها الأسرية، إلا أن لها ابنين شابين هما "كريم" و"يوسف" يعيشان مع زوجها الأول، أما ابنتاها "سيريا" و"كنده" من طليقها خبير التغذية المصري هاني أبوالنجا فيعيشان معها.

اترك تعليقاً