من بيونسيه إلى كيم كارداشيان.. شاهدي النجمات قبل وبعد الفوتوشوب
من بيونسيه إلى كيم كارداشيان.. شاهدي النجمات قبل وبعد الفوتوشوب من بيونسيه إلى كيم كارداشيان.. شاهدي النجمات قبل وبعد الفوتوشوب

من بيونسيه إلى كيم كارداشيان.. شاهدي النجمات قبل وبعد الفوتوشوب

هل الفوتوشوب هو الساحر الخفي، الذي يخرج لنا صورالنجمات بهذا الشكل من الجمال والكمال؟ هنا ندعوك لتتعرفي على هذا الساحر، وما يصنعه بصورالمشاهير.

مادونا

التقطت صور لمادونا، مغنية البوب، ​​تظهر فيها متوهجة وأكثر شبابًا، أثناء حملة الدعاية لألبوم "هارد كاندي.

كاتي بيري

أشرقت صور لكاتي بيري، على غلاف مجلة رولينغ ستون، بإطلالة أكثر توهجًا، على عكس الحقيقة.

كيم كارداشيان

ليس غريبا أن تستعين، ملكة الإغراء، وصورالسيلفي، بتقنيات الفوتوشوب ليمد لها يد العون من حين لآخر.

كانديس هافين

هي عارضة من حجم "البلس سايز"، و بالتالي تظهر منحنيات كثيرة في جسدها، لذا تحتاج القليل من المساعدة، من لمسات فرشاة الفوتوشوب.

فيرغي

ليس غريبًا أيضًا على المغنية "فيرغي"، نجمة بلاك آيد بيز، إجراء بعض التعديلات، لتصحيح عيوب الوجه، وتبدو بملامح رقيقة وهادئة.

أنجلينا جولي

هي واحدة من أجمل نساء العالم، وتظهر في الصورة وعلى شفتيها لدغة نحلة، ولكنها قامت بعمل الفوتوشوب، لتظهر في أجمل صورة لا تشوبها شائبة.

بريتني سبيرز

تألقت المغنية الحسناء على غلاف مجلة "غلوسي ماري كلير"، مرة أخرى في العام 2008، ولكن تظهر بريتني في الصورة بشكل مختلف تمامًا، بعد عمل الفوتوشوب، ثم في العام 2010، تألقت النجمة في حملة الملابس الداخلية مع ماركة "كاندي"، وقد نشرت الصور عن عمد لتلقي الضوء على مدى الضغوطات، التي تمارس على المرأة، لتبدو بإطلالة الكمال.

بيونسيه

هذه الصورة مسربة لمغنية الليمونادا، أثناء حملتها لمستحضرات تجميل "لوريال"، و قد صدمت معجبيها، إذ ظهرت فيها بيونسيه بشكل مختلف تمامًا عن الواقع.

ليندسي لوهان

التقطت مغنية البوب الأمريكية لنفسها صور "سيلفي"، ونشرتها على صفحتها، عبرمواقع التواصل الاجتماعي. وسنترك لك التعليق، فالصورة خير تعبير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com