أخبار النجوم

كيم كارداشيان بوجه شاحب وبلا مجوهرات.. مالسبب؟

كيم كارداشيان بوجه شاحب وبلا مجوهرا...

شوهدت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان بوجه شاحب وشارد خلال قيامها بنزهة مع طفليها، نورث وسانت، كما أظهرت الصور التي التقطت لها عدم تزينها بأي من قطع المجوهرات الثمينة التي تمتلكها واكتفائها بخاتم الزواج فقط. وعلَّقت على ذلك بعض التقاريرالصحافية بتأكيدها أن كيم ما زالت تتعافى من آثار الصدمة العنيفة التي تعرضت لها على خلفية واقعة السطو المسلح الذي تعرضت له في باريس قبل بضعة أشهر والتي فقدت بسببها مجوهرات بقيمة 8.5 مليون دولار. وظهرت كيم، 36 عامًا، في تلك الصور وهي تقود سيارتها الرينج روفر وطفليها مثبتين بصورة آمنة في مقاعد السيارة الخلفية وإلى جوارها صديقتها بريتني جاستينو.

شوهدت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان بوجه شاحب وشارد خلال قيامها بنزهة مع طفليها، نورث وسانت، كما أظهرت الصور التي التقطت لها عدم تزينها بأي من قطع المجوهرات الثمينة التي تمتلكها واكتفائها بخاتم الزواج فقط.

كيم

وعلَّقت على ذلك بعض التقاريرالصحافية بتأكيدها أن كيم ما زالت تتعافى من آثار الصدمة العنيفة التي تعرضت لها على خلفية واقعة السطو المسلح الذي تعرضت له في باريس قبل بضعة أشهر والتي فقدت بسببها مجوهرات بقيمة 8.5 مليون دولار.

كيم 2

وظهرت كيم، 36 عامًا، في تلك الصور وهي تقود سيارتها الرينج روفر وطفليها مثبتين بصورة آمنة في مقاعد السيارة الخلفية وإلى جوارها صديقتها بريتني جاستينو.

اترك تعليقاً