أخبار النجوم

دينا تتجاهل حبس زوجها على إنستغرام!

دينا تتجاهل حبس زوجها على إنستغرام!

تجاهلت الفنانة الاستعراضية دينا حبس زوجها، ونشرت عبر حسابها إنستغرام، صورة جديدة لها، وعلّقت عليها قائلة "صباح الخير على كل حبايبي.. يومكم جميل وكله رزق وخير". والمؤكد أن دينا بدأت تعيش حياتها بشكل طبيعي جدا، كما يبدو من الصورة والتعليق، وهو ما ظهر أيضا من ردودها على عدد من الصحفيين تعليقا على حبس زوجها، حين قالت "أنا مالي، هل قبض عليّ أنا، روحوا اسألوه هو"، وكأن الأمر لا يخصها في شيء. كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قد قبضت على زوج دينا، وهو رجل أعمال معروف، ثبت أنه متهرّب من تنفيذ أحكام قضائية، معظمها إيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد. صباح

تجاهلت الفنانة الاستعراضية دينا حبس زوجها، ونشرت عبر حسابها إنستغرام، صورة جديدة لها، وعلّقت عليها قائلة "صباح الخير على كل حبايبي.. يومكم جميل وكله رزق وخير".

والمؤكد أن دينا بدأت تعيش حياتها بشكل طبيعي جدا، كما يبدو من الصورة والتعليق، وهو ما ظهر أيضا من ردودها على عدد من الصحفيين تعليقا على حبس زوجها، حين قالت "أنا مالي، هل قبض عليّ أنا، روحوا اسألوه هو"، وكأن الأمر لا يخصها في شيء.

كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قد قبضت على زوج دينا، وهو رجل أعمال معروف، ثبت أنه متهرّب من تنفيذ أحكام قضائية، معظمها إيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد.

صباح الخير علي كل حبايبي. يومكم جميل و كله رزق و خير ??

A photo posted by Dina Dancer Official (@dinadancerofficial) on

اترك تعليقاً