أخبار النجوم

مايا نصري تعلن موعد طرح ألبومها الجديد عبر "فوشيا"

مايا نصري تعلن موعد طرح ألبومها الج...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا نصري، عن تفاصيل ألبومها الجديد، المقرر طرحه منتصف يناير المقبل، مشيرة إلى أنها تعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء المتميزين، إذ يضم الألبوم 7 أغاني مصرية، وأغنية واحدة لبنانية. وقالت نصري، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها المؤتمر الصحفي للشاب خالد، الذي عقده لطرح ألبومه الجديد، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "قسطي بيوجعني"، ويشاركها البطولة فيه الكوميديان المصري هاني رمزي. وأضافت نصري، أن هذا الفيلم من نوعية الأعمال الكوميدية السوداء، من تأليف وإخراج زوجها المخرج إيهاب لمعي، وسيتم طرحه في السينما خلال إجازة منتصف العام. وتعليقًا على مظهرها وإطلالتها في المؤتمر

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا نصري، عن تفاصيل ألبومها الجديد، المقرر طرحه منتصف يناير المقبل، مشيرة إلى أنها تعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء المتميزين، إذ يضم الألبوم 7 أغاني مصرية، وأغنية واحدة لبنانية.

وقالت نصري، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها المؤتمر الصحفي للشاب خالد، الذي عقده لطرح ألبومه الجديد، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "قسطي بيوجعني"، ويشاركها البطولة فيه الكوميديان المصري هاني رمزي.

وأضافت نصري، أن هذا الفيلم من نوعية الأعمال الكوميدية السوداء، من تأليف وإخراج زوجها المخرج إيهاب لمعي، وسيتم طرحه في السينما خلال إجازة منتصف العام.

وتعليقًا على مظهرها وإطلالتها في المؤتمر الصحفي، قالت إنها هي التي اختارت الفستان، وتعاونت مع الماكيير فادية الضاحي، والكوافير موفق الليثي في تصفيف شعرها.

اترك تعليقاً