أخبار النجوم

رانيا فريد شوقي لفوشيا: أنا صعيدية في "سلسال الدم 4"

رانيا فريد شوقي لفوشيا: أنا صعيدية...

كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، عن المسلسل الجديد الذي تعود من خلاله إلى الأدوار الصعيدية، إذ تستعد لتصوير دورها في الجزء الرابع من "سلسال الدم"، المقرر عرضه في يناير 2017. وقالت رانيا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها المؤتمر الصحفي للفنان الجزائري الشاب خالد، بمصر، إنها تحاول تنويع أدوارها التلفزيونية، فهي تشارك البطولة مع الفنان فتحي عبدالوهاب، في مسلسل يحمل اسم "أستاذ بلبل وحرمه"، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، سيتم عرضه في يناير المقبل أيضًا. ومن جانب آخر، أبدت الفنانة الموهوبة، سعادتها لحضور المؤتمر الصحفي للشاب خالد، ملك الراي في الوطن العربي، مشيرة إلى أنه شرف كبير

كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، عن المسلسل الجديد الذي تعود من خلاله إلى الأدوار الصعيدية، إذ تستعد لتصوير دورها في الجزء الرابع من "سلسال الدم"، المقرر عرضه في يناير 2017.

وقالت رانيا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها المؤتمر الصحفي للفنان الجزائري الشاب خالد، بمصر، إنها تحاول تنويع أدوارها التلفزيونية، فهي تشارك البطولة مع الفنان فتحي عبدالوهاب، في مسلسل يحمل اسم "أستاذ بلبل وحرمه"، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، سيتم عرضه في يناير المقبل أيضًا.

ومن جانب آخر، أبدت الفنانة الموهوبة، سعادتها لحضور المؤتمر الصحفي للشاب خالد، ملك الراي في الوطن العربي، مشيرة إلى أنه شرف كبير لأي فنان أن يتعامل مع هذا النجم.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً