تعرفي على أفضل 10 أغان في 2016
مشاهير أخبار المشاهير
19 ديسمبر 2016 7:07

تعرفي على أفضل 10 أغان في 2016

avatar أندريه داغر

في الأسابيع الأخيرة من وداع كل عام، يكثر الحديث عن حصاد هذا العام وما حصل فيه من أحداث بمختلف المجالات، وللأغاني نصيب أيضًا من ذلك، وبالأخص مع ما تشهده الساحة الفنية من طرح العديد من الأغاني والألبومات خلال عام كامل، لذلك خصص برنامج “ Top 10″ أحلى الأغاني عبر إذاعة ”أغاني أغاني“ اللبنانية، حلقة خاصة لإعلان أفضل 10 أغان لعام 2016، وبانتظار ما سيحمله العام الجديد من مفاجآت فنية.

أغنية الفنان سعد رمضان ”واعرة “ احتلت المرتبة الأولى، وهي من كلمات مسعد العنزي، ألحان رضوان الديري، توزيع رشيد محمد علي، والكليب من إخراج وليد ناصيف.

فيما احتلت أغنية ”حكاية جايي“ للفنان رامي عياش المرتبة الثانية، وهي تتر مسلسل ”أمير الليل“ الذي يتم عرضه عبر شاشة الـLBCI، والاغنية من كلمات نزار فرنسيس، ألحان وغناء رامي عياش وتوزيع داني حلو.

الفنان أدهم النابلسي احتلّ المرتبة الثالثة في ”Top10 أحلى الأغاني“ من خلال أغنية ”نسخة منك“، وهي من كلمات علي المولى، ألحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ وتقاسم كل من المخرجين أحمد نعناع ومحمد رمزي إخراج الكليب الغنائي الخاص بالأغنية.

Carmencitta-Adham-Nabulsi-Ma-Beshba3-Mennek

ودخل أيضًا الفنان الشامل سليم عساف سباق الأغاني عبر أغنية ”آه يا بيي“ التي احتلت المركز الرابع وهي من كلماته وألحانه وتوزيع عمر صبّاغ.

أغنية ”هلق تا فقتي“ للفنان وائل كفوري احتلت المرتبة الخامسة، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.

ويليه الفنان محمد عساف الذي احتل المركز السادس عبر أغنية“ سيف العز“ وهي من كلمات الدكتور سعيد حديفة، ألحان رواد رعد، توزيع طوني سابا وإخراج ديفيد زعنّي.

الفنان جوزيف عطية احتل المركز السابع عبر أغنية ”روح“، وهي من كلمات إيميل فهد وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج بهاء خداج.

فيما احتلت أغنية ”بربك“ للفنان ناصيف زيتون المرتبة الثامنة وهي من كلمات عادل رفول، وألحان وسيم بستاني، وتوزيع جيمي حداد.

المركز التاسع كان من نصيب أغنية“ دخلو الله“ للفنان ميشال رميح، وهي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج سابين سخن.

الفنانة ميريام فارس، احتلت المرتبة العاشرة عبر أغنية ”غرورك“ وهي من كلمات أسير الرياض، ألحان حمد الخضر وتوزيع عادل فرحان، والكليب إخراج شريف ترحيني.