أخبار النجوم

جرأة وإثارة.. نجمات كشفن عن أجسادهن في 2016

واحدة من الظواهر الجمالية الغريبة، التي اتبعتها النجمات بجرأة هذا العام، هو كشف الكثير منهن عن أجسامهن وصدورهن في حفلات توزيع الجوائز الكبيرة، أو خلال فيديو كليب لأحد النجوم، أو حتى في جلسة تصوير. ونشر موقع "فوغ" الشهير المعني بالموضة والجمال، قائمة بالنجمات اللاتي كشفن عن الكثير من أجسادهن خلال العام المنصرم 2016، منهم "تيانا تايلور"، والتي ظهرت في فيديو كليب "كانييه ويست" بملابس رياضية خفيفة للغاية، تظهر الكثير من جسدها. وظهرت نجمة البوب "ريهانا" بسروال قصير للغاية يظهر الكثير من مؤخرتها وجسمها، كما تبعها في الأمر العارضتان الشقيقتان "جيجي وبيلا حديد". من جهة أخرى، كان هناك تقليد عجيب ظهر

واحدة من الظواهر الجمالية الغريبة، التي اتبعتها النجمات بجرأة هذا العام، هو كشف الكثير منهن عن أجسامهن وصدورهن في حفلات توزيع الجوائز الكبيرة، أو خلال فيديو كليب لأحد النجوم، أو حتى في جلسة تصوير.

ونشر موقع "فوغ" الشهير المعني بالموضة والجمال، قائمة بالنجمات اللاتي كشفن عن الكثير من أجسادهن خلال العام المنصرم 2016، منهم "تيانا تايلور"، والتي ظهرت في فيديو كليب "كانييه ويست" بملابس رياضية خفيفة للغاية، تظهر الكثير من جسدها.

وظهرت نجمة البوب "ريهانا" بسروال قصير للغاية يظهر الكثير من مؤخرتها وجسمها، كما تبعها في الأمر العارضتان الشقيقتان "جيجي وبيلا حديد".

من جهة أخرى، كان هناك تقليد عجيب ظهر على مدرجات عروض أزياء "ييزي وفندي" لإظهار الجزء السفلي من الثدي، واختارت ليدي غاغا وكايلي جينر الظهوربهذا الشكل.

من جانبها قضت شقيقة كايلي، وكيندال جين، العام  للدفاع عن تحرير الثدي والظهور بدون ملابس فوقية، ثم كانت هناك شقيقتهما كيم كارداشيان، التي صورت نفسها بدون ملابس على الإطلاق، وجينفر لوبيز في حفل "ميت غالا".

اترك تعليقاً