أخبار النجوم

بثينة الرئيسي لفوشيا: أحب أن يكون جمالي طبيعيًا.. وهذا جديدي الفني!

بثينة الرئيسي لفوشيا: أحب أن يكون ج...

محتوى مدفوع

تحظى الممثلة العمانية بثينة الرئيسي بشهرة وحب كبير من طرف الجمهور العربي، وهذه الشهرة لا تعود فقط إلى موهبتها على شاشة التلفزيون، بل أيضاً إلى إطلالاتها المتميزة التي اشتهرت بها، وأسلوبها الخاص في الاهتمام بجديد الموضة، والذي تجمع فيه غالبا بين النمط العصري والشرقي، مع لمسة أنثوية خاصة. وكان لكاميرا "فوشيا" لقاءا خاصا مع بثينة الرئيسي، التي حدثتنا من خلاله عن جديدها في مجال الدراما، وتحضيراتها للموسم الرمضاني القادم، بالإضافة إلى مدى اهتمامها بعالم الموضة والأزياء وكيف تحرص على إطلالتها الجميلة، والبعيدة عن المبالغة.. القريبة من الطبيعية. https://www.youtube.com/watch?v=0BoBOGO4LBA

تحظى الممثلة العمانية بثينة الرئيسي بشهرة وحب كبير من طرف الجمهور العربي، وهذه الشهرة لا تعود فقط إلى موهبتها على شاشة التلفزيون، بل أيضاً إلى إطلالاتها المتميزة التي اشتهرت بها، وأسلوبها الخاص في الاهتمام بجديد الموضة، والذي تجمع فيه غالبا بين النمط العصري والشرقي، مع لمسة أنثوية خاصة.

وكان لكاميرا "فوشيا" لقاءا خاصا مع بثينة الرئيسي، التي حدثتنا من خلاله عن جديدها في مجال الدراما، وتحضيراتها للموسم الرمضاني القادم، بالإضافة إلى مدى اهتمامها بعالم الموضة والأزياء وكيف تحرص على إطلالتها الجميلة، والبعيدة عن المبالغة.. القريبة من الطبيعية.

اترك تعليقاً