أخبار النجوم

ديانا حداد تطلق العد العكسي لأغنيتها الجديدة.. والجمهور على نار!

ديانا حداد تطلق العد العكسي لأغنيته...

محتوى مدفوع

تواصل الفنانة اللبنانية ديانا حداد الترويج لأغنيتها الجديدة "تؤبر قلبي"، المنتظر طرحها قريبا. وفي التفاصيل نشرت حداد عبر حسابها إنستغرام، صورة من الجلسة التصويرية التي خضعت لها لصالح الحملة الدعائية للأغنية الجديدة. مبارح وضعت اللمسات الاخيرة على أغنيتي القادمة وبقوة #تؤبر_قلبي ❤️ هالاغنية كتيييييييييير بحسها قريبة على قلبي ومتل ما انتوا ناطرينها انا ناطرتها متلكم واكتر ? A photo posted by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on Dec 15, 2016 at 1:52am PST وعلّقت على الصورة قائلة "مبارح وضعت اللمسات الأخيرة على أغنيتي القادمة وبقوة "تؤبر قلبي"، هالأغنية كتير بحسّها قريبة على قلبي، ومتل ما إنتوا ناطرينها، أنا ناطرتها متلكم وأكتر". وكانت "ديانا"

تواصل الفنانة اللبنانية ديانا حداد الترويج لأغنيتها الجديدة "تؤبر قلبي"، المنتظر طرحها قريبا.

وفي التفاصيل نشرت حداد عبر حسابها إنستغرام، صورة من الجلسة التصويرية التي خضعت لها لصالح الحملة الدعائية للأغنية الجديدة.

وعلّقت على الصورة قائلة "مبارح وضعت اللمسات الأخيرة على أغنيتي القادمة وبقوة "تؤبر قلبي"، هالأغنية كتير بحسّها قريبة على قلبي، ومتل ما إنتوا ناطرينها، أنا ناطرتها متلكم وأكتر".

وكانت "ديانا" قد نشرت أمس، الأربعاء، الصورة نفسها، للإعلان من خلاله عن قرب موعد طرح الأغنية الجديدة، داعية جمهورها ومتابعيها لانتظارها.

وتمنّى كثيرون لديانا حداد تحقيق النجاح في أغنيتها الجديدة، ومواصلة مسيرتها الفنية الناجحة.

اترك تعليقاً