أخبار النجوم

أقوى شائعات حب وزواج وطلاق المشاهير في 2016

أقوى شائعات حب وزواج وطلاق المشاهير...

انتشرت خلال عام 2016، كما يحدث كل عام، مجموعة كبيرة من الشائعات حول نخبة من النجوم المصريين والعرب. ودارت معظم هذه الشائعات حول قصص وحكايات الحب، من ناحية، والزواج والطلاق من ناحية أخرى. ومن أبرز هذه الشائعات.. مي عزالدين وأحمد أبوهشيمة ترددت شائعة قوية حول وجود قصة حب تربط بين الفنانة المصرية مي عزالدين، ورجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، ولكنها نفت الأمر، وغرّدت عبر حسابها تويتر قائلة "خبر ارتباطي غير صحيح ومكرر كالعادة" إليسا انتشرت شائعة قوية تتحدث عن زواج النجمة اللبنانية إليسا بشكل سري، كما زاد آخرون وتحدثوا عن حملها أيضا، خاصة بعد ظهورها ببطن منتفخ بعض الشيء خلال

انتشرت خلال عام 2016، كما يحدث كل عام، مجموعة كبيرة من الشائعات حول نخبة من النجوم المصريين والعرب.

ودارت معظم هذه الشائعات حول قصص وحكايات الحب، من ناحية، والزواج والطلاق من ناحية أخرى.

ومن أبرز هذه الشائعات..

مي عزالدين وأحمد أبوهشيمة

1

ترددت شائعة قوية حول وجود قصة حب تربط بين الفنانة المصرية مي عزالدين، ورجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، ولكنها نفت الأمر، وغرّدت عبر حسابها تويتر قائلة "خبر ارتباطي غير صحيح ومكرر كالعادة"

إليسا

2

انتشرت شائعة قوية تتحدث عن زواج النجمة اللبنانية إليسا بشكل سري، كما زاد آخرون وتحدثوا عن حملها أيضا، خاصة بعد ظهورها ببطن منتفخ بعض الشيء خلال الفترة الأخيرة، وهو ما نفته إليسا، وغرّدت عبر تويتر قائلة "سمعت كثيرا من الشائعات في الأيام القليلة الماضية، قالوا إنني تزوجت، وقال آخرون إنني أواجه مشاكل زوجية، كما قال بعض الصحفيين إني حامل".

وأضافت "ليكن واضحا للجميع أنه إذا كان لدي شيء أقوله، سوف أقوله وأعلنه بنفسي، إذ لا يوجد في حياتي ما أخجل منه".

وشنّت الفنانة اللبنانية هجوما شديدا على بعض الصحف والمواقع العربية التي أطلقت شائعات حملها وزواجها، وقالت "لكل الصحف الرخيصة والصفراء: لن أنظر إلى أسفل، ولن أردّ على تلك الشائعات".

إيمان العاصي وطارق صبري

3

ترددت أيضا شائعة تربط بين الفنانة المصرية إيمان العاصي وزميلها الفنان المصري طارق صبري، وهي الشائعة التي لم يؤكدها أو ينفها أحد منهما، وإن اكتفت الفنانة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة سيلفي لها أمام المرآة، علّقت عليها باللغة الإنجليزية، قائلة "أحب سني، وأنا ناضجة وكبيرة بما فيه الكفاية لكي أكون على دراية بالشيء الجيد بالنسبة لي وكي أخوض التجارب الناجحة"، وأضافت "مازلت صغيرة السن، ولا يهمني أي شيء".

ويبدو أن إيمان كانت تردّ بهذا الكلام، بشكل غير مباشر، على هذه الشائعات، وكأنها تقول للجميع "أنا كبرت وأعرف ماذا أفعل".

يذكر أن إيمان سبق لها الزواج من رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي، ولها ابنة واحدة تدعى "ريتاج".

غادة عبدالرازق ومحمد بندق

4

انتشرت أيضا شائعة قوية تتحدث عن زواج الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بشكل سري من المنتج الفني المصري محمد بندق، ولكن الفنانة نفت هذه الزيجة تماما.

سعد الصغير وبوسي

5

انطلقت شائعة تتحدث عن زواج المطربين الشعبيين المصريين بوسي وسعد الصغير، ولكن الفنانة نفت هذه الشائعة، وقالت في تصريحات تلفزيونية "هو في حد يتجوز من أخته"، في إشارة إلى كذب الشائعة.

أحمد السقا ومها الصغير

6

انتشرت شائعة قوية حول طلاق الفنان المصري أحمد السقا من زوجته مها الصغير، ولكن النجم المصري فاجأ الجميع أثناء تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، باصطحابه زوجته مها الصغير، ابنة مصفف الشعر المصري محمد الصغير، في نفي عملي للشائعات القوية التي تردّدت هذا العام حول انفصالهما، وهي الشائعات التي غذّاها عدم ظهور السقا وزوجته في مناسبة عامة معا منذ شهور طويلة، بما في ذلك غياب السقا عن الحفل الذي أطلقه "حماه" محمد الصغير بمناسبة إطلاق كتابه الجديد "أيام من حياتي"، وهو الحفل الذي حضره نخبة من نجوم ونجمات مصر، وكذلك عدم نشر السقا لأي صور جديدة تجمعه بزوجته، عبر مواقع التواصل، رغم نشره كثيرا من الصور التي تجمعه بأولاده.

يذكر أن أحمد السقا تزوّج من مها الصغير في عام 1999، وأنجب منها 3 أبناء، هم حمزة وياسين ونادية.

سيرين عبدالنور وفريد رحمة

7

ترددت أيضا شائعة تتحدث عن طلاق الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور من زوجها فريد رحمة، بعد زواج دام 9 سنوات، ولكن سيرين نفت الأمر، مؤكدة أنها اعتادت الاستماع لمثل هذه الشائعات طوال السنوات السابقة.

نسرين إمام وتامر مرسي

8

انطلقت شائعة هذا العام أيضا تتحدث عن طلاق المنتج المصري تامر مرسي من زوجته الفنانة المصرية نسرين إمام، بسبب رفضه عودتها للحياة الفنية، وهو ما نفته الفنانة بنشر صور حديثة مع زوجها في مناسبات متنوعة.

آيتن عامر ومحمد عزالعرب

9

انتشرت أيضا شائعة تؤكد طلاق الفنانة المصرية آيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عزالعرب، بعد زواج لم يدم أكثر من عام، وهو ما نفته الفنانة الشابة في تصريحات صحفية.

عمرو دياب وزينة

10

انتشرت شائعة عن طلاق النجم المصري عمرو دياب من زوجته السعودية زينة عاشور، وهو ما نفاه "الهضبة" من خلال نشر صورة عائلية جديدة تجمعه بزوجته وأولاده عبر إنستغرام.

اترك تعليقاً