ما سبب تعكير علاقة وائل جسار مع الفنانين؟

ما سبب تعكير علاقة وائل جسار مع الفنانين؟

فوشيا - دبي

سيّد الإحساس والرومانسية وملك أغاني الشجن، الفنان وائل جسار سيكون في ضيافة وسام بريدي مساء اليوم الثلاثاء، ببرنامج “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي، في حلقة مليئة بالأسرار والمفاجآت بين العالم الواقعي والافتراضي.

احتل الفنان جسار المرتبة الثالثة في عالم التواصل الاجتماعي، من ناحية أعداد المتابعين على مساحة العالم العربي، بعد نانسي عجرم وإليسا، إلا أنه يكره العالم الافتراضي، مع أن حصيلة متابعيه على فيسبوك وإنستغرام بلغت أكثر من أربعة عشر مليون ونصف المليون.

ولكن لماذا يغيب هذا العدد عن تويتر؟ وهل كان تويتر الشرارة التي عكّرت علاقته بالفنانين؟ وهل سيكشف كل الحقيقة حول إثارة خبر إيقافه في أحد المطارات العربية؟ وما كان السبب المباشر للتوقيف في الأساس؟ هل هو عدم قبوله التنازل عن أجره لغنائه في أحد الحفلات؟ وما هو موقفه من الفنان هاني شاكر الذي أفصح عن المبلغ الذي تقاضاه عن الحفل عينه؟

f5af5f20-9add-41aa-a529-b6a4104661fa

كما ستتناول الحلقة نجومية الفنان جسار التي تحلق خارج وطنه لبنان، ولماذا لا يشكل الشعب اللبناني الجمهور الأول له على غرار الفنان وائل كفوري؟ وكيف ستكون نوال الزغبي الفاصل بين الوائلَين في المستقبل القريب؟ من هي ميراي التي حمّلها وائل جسار نتيجة تقييم أدائه على مواقع التواصل الاجتماعي؟

Music-Nation-Wael-Jassar-Concert-Jerash-Festival-4

يذكر أن برنامج “أنت أونلاين”يمتاز بمضمونه الجديد وإيقاعه المبتكر بنمط سريع وانسيابي، إذ يجول وسام بريدي بحنكة وسلاسة بين خفايا وخبايا وأسرار الضيف النجم، ويستعرض مقتطفات بارزة من المحتوى الأكثر انتشارًا على الصفحات الإلكترونية، كما يعرض البرنامج في إطار إخراجي متطور لإبراز أفكاره الهادفة إلى قياس مدى تأثير النجوم في الرأي العام، وذلك من خلال تحليل حضورهم على سائر شبكات التواصل الاجتماعي، عبر جهاز إحصائي متخصص يحدد مع ختام كل حلقة، نسبة رقمية من واحد الى عشرة، تكشف قوة تأثير الضيف على متابعيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com