هل ستشارك إليسا باحتفالات سوق الميلاد في الناصرة؟

هل ستشارك  إليسا باحتفالات سوق الميلاد في الناصرة؟

أندريه داغر

تصدرت الفنانة اللبنانية، إليسا قائمة اليوتيوب بأعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق، وتفوقت على كل نجوم العالم العربي، إذ تعدت نسبة المشاهدة الثلاث مليارات مشاهد وتحديدًا 3.355.475.865 ، فيما احتلت السيدة فيروز المرتبة الثانية في نسبة مشاهدة وصلت الى 1.897.744.552، والمرتبة الثالثة كانت من نصيب الهضبة الفنان عمرو دياب 1.522.682.597.

Czdy-46WIAAzFGJ

من ناحية أخرى، نفت مصادر مقربة من الفنانة إليسا الأخبار الواردة اليوم، والتي تحدثت عن إمكانية مشاركة النجمة في احتفالات سوق الميلاد في مدينة الناصرة في فلسطين، والمزمع إقامته يوم الـ 19من كانون الثاني عام 2016  والذي سيستمر لمدة 5 أيام.

وكان قيل إن هذا الخبر خارج من مصدر مقرب من إدارة بلدية الناصرة، إذ أشيع أيضا أن رئيس بلدية الناصرة علي سلام، قد تواصل مع طاقم إدارة أعمال النجمة اللبنانية إليسا بدعم من السلطة الفلسطينية وأحد متعهدي الحفلات البارزين في المنطقة، كما تحدث الخبر أيضًا عن تفاوض تلك الجهات مع النجمين هيفاء وهبي وكاظم الساهر، ولكن ولصعوبات عديدة واجهت هذا الاتفاق، تم الإلغاء.

13122015084042

وتاكيدًا على معلومات موقع فوشيا نشرت إليسا عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر تغريدة موجهة إلى أصحاب العقول المريضة فكتبت من خلالها: “أُصلّي من أجل أصحاب العقول المريضة، والأغبياء الذين اتهموني بالتفكير في الذهاب إلى فلسطين وهي محتلة”.

وكتبت في تغريدة ثانية: “أحلم بزيارة بيت لحم والغناء حيث ولد المسيح، ولكن للأسف هذا غير ممكن اليوم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com