أخبار النجوم

بالصور.. نوال الزغبي تودع 2016 بأناقة استثنائية

بالصور.. نوال الزغبي تودع 2016 بأنا...

تتابع الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي كل ما يجري في عالم الموضة، كما أوجدت لنفسها ستايلاً معينًا جعلها منافسة قوية للنجمات، حتى اللواتي يصغرنها بسنوات. وتُعدّ النجمة أيقونة موضة، فهي نادرًا ما تستعين بخبير مظهر، أو بخبير تجميل، بل تقوم بتلك المهام بنفسها. وتتصدر نوال حاليًا غلاف إحدى المجلات، إذ نشرت النجمة الذهبية على صفحتها في إنستغرام، مجموعة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها. وبدت نوال بقمّة أناقتها، إذ برهنت أنها لا تزال تحافظ على جمالها وإطلالتها الفاتنة. واختارت نوال تصاميم متنوعة، كما تعاونت ربما من المرات القليلة مع خبيرة المظهر جوني متا، التي اختارت لها مجموعة فساتين رائعة. حيث

تتابع الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي كل ما يجري في عالم الموضة، كما أوجدت لنفسها ستايلاً معينًا جعلها منافسة قوية للنجمات، حتى اللواتي يصغرنها بسنوات.

Untitled

وتُعدّ النجمة أيقونة موضة، فهي نادرًا ما تستعين بخبير مظهر، أو بخبير تجميل، بل تقوم بتلك المهام بنفسها.

eeee

وتتصدر نوال حاليًا غلاف إحدى المجلات، إذ نشرت النجمة الذهبية على صفحتها في إنستغرام، مجموعة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها.

وبدت نوال بقمّة أناقتها، إذ برهنت أنها لا تزال تحافظ على جمالها وإطلالتها الفاتنة.

rrr

واختارت نوال تصاميم متنوعة، كما تعاونت ربما من المرات القليلة مع خبيرة المظهر جوني متا، التي اختارت لها مجموعة فساتين رائعة. حيث أطلت نوال بفستان أسود اللون من علامة "فيرزاتشي" وفستان رمادي برّاق من "بوتيك 1".

أما شعرها، فاعتمدت نوال على التسريحات الناعمة والبسيطة، من توقيع مصفّف الشعر طوني المندلق.

ee

اترك تعليقاً