أخبار النجوم

إطلالة سيرين عبد النور بلمسة خبير المكياج كريستيان أبو حيدر

إطلالة سيرين عبد النور بلمسة خبير ا...

محتوى مدفوع

يتعاون، خبير المكياج، كريستيان أبو حيدر مع عدد كبير من النجمات اللبنانيات والعربيات، منهن نوال الكويتية وإليسا وشيرين عبد الوهاب وغيرهن. لكنه مؤخرا أضاف النجمة المتألقة، سيرين عبدالنور، إلى لائحة الفنانات اللواتي يشرف على مكياجهن. قبل أيام وخلال تواجد سيرين عبد النور في باريس، التقى خبير التجميل بالممثلة والمغنية اللبنانية واهتم بجمالها. وفي هذا السياق، قال أبو حيدر في حديث لـ "فوشيا" أنه يتعاون مع بطلة مسلسل "روبي" للمرة الأولى. وشرح خبير التجميل: "سعيد بتعاوني مع النجمة اللبنانية، لذلك أحببت أن تكون اطلالتها بعيدة كليًا عن الـ "آي لاينر" الذي عرفت به سيرين. فاستعملت الألوان الترابية". وأضاف: "اللوك كان ناعمًا

يتعاون، خبير المكياج، كريستيان أبو حيدر مع عدد كبير من النجمات اللبنانيات والعربيات، منهن نوال الكويتية وإليسا وشيرين عبد الوهاب وغيرهن. لكنه مؤخرا أضاف النجمة المتألقة، سيرين عبدالنور، إلى لائحة الفنانات اللواتي يشرف على مكياجهن.

2

قبل أيام وخلال تواجد سيرين عبد النور في باريس، التقى خبير التجميل بالممثلة والمغنية اللبنانية واهتم بجمالها. وفي هذا السياق، قال أبو حيدر في حديث لـ "فوشيا" أنه يتعاون مع بطلة مسلسل "روبي" للمرة الأولى.

IMG_1625

وشرح خبير التجميل: "سعيد بتعاوني مع النجمة اللبنانية، لذلك أحببت أن تكون اطلالتها بعيدة كليًا عن الـ "آي لاينر" الذي عرفت به سيرين. فاستعملت الألوان الترابية".

وأضاف: "اللوك كان ناعمًا والبلاش كان لماعًا. بما أن سيرين تتمتع ببشرة جميلة، لذلك لم تكن بحاجة إلى الكثير من كريم الأساس، وكان الستايل مستوحى من رومنسية باريس".

1

بإختصار، بدت سيرين جميلة وموفقة بتعاونها مع كريستيان، فكيف وجدتها أنت؟

اترك تعليقاً