أخبار النجوم

بالصور.. أجمل أزياء كايلي ميونغ عبر الزمن!

بالصور.. أجمل أزياء كايلي ميونغ عبر...

تعود الفنانة كايلي مينوغ، إلى الغناء، بسلسلة من الحفلات الموسيقية لأعياد الميلاد، في قاعة ألبرت الملكية، مع مقدم البرامج الشهير جوناثان روس وديفيد ويليامز، في احتفالية خاصة تقام مساء اليوم السبت. ويأتي الظهور الجديد لكايلي، بعد غياب طويل عن الساحة الغنائيةً.كان أول ظهور لها على الشاشة عام 1986، ومنذ ذلك الحين أصبح اسمها في وقت قصير مألوفًا ومعروفاً للجميع، حيث وقع المعجبون في حبها، بسبب ابتسامتها الرائعة مع شعرها الأشقر. دعونا نلقي نظرة إلى الوراء، لنشاهد أجمل الأزياء التي ارتدتها ميونغ على مر السنين. في الثمانينات على شاشة   TV starتألقت كايلي ميونغ، عندما لعبت دورشارلين روبنسون في عرض "جيران

تعود الفنانة كايلي مينوغ، إلى الغناء، بسلسلة من الحفلات الموسيقية لأعياد الميلاد، في قاعة ألبرت الملكية، مع مقدم البرامج الشهير جوناثان روس وديفيد ويليامز، في احتفالية خاصة تقام مساء اليوم السبت. ويأتي الظهور الجديد لكايلي، بعد غياب طويل عن الساحة الغنائيةً.كان أول ظهور لها على الشاشة عام 1986، ومنذ ذلك الحين أصبح اسمها في وقت قصير مألوفًا ومعروفاً للجميع، حيث وقع المعجبون في حبها، بسبب ابتسامتها الرائعة مع شعرها الأشقر.

Kylie-Minogue-AND-Jason-Donovan

دعونا نلقي نظرة إلى الوراء، لنشاهد أجمل الأزياء التي ارتدتها ميونغ على مر السنين.

في الثمانينات على شاشة   TV starتألقت كايلي ميونغ، عندما لعبت دورشارلين روبنسون في عرض "جيران الصابون الأسترالية".

 وفي عام 1990 غيرت شكلها، عبر تسريحتها الجديدة الأكثر جاذبية، إذ لعبت دور البطولة في فيلم الجانحين.

Kylie-Minogue-and-Michael-Hutchence-1989

وأذهلت مينوغ الجميع، عام 2000، حين ارتدت شورتا ذهبيا قصيرا، الذي أصبح موضة في هذا العام، وكان منظرها لا يصدق، خصوصًا أنها من ألمع النجوم شهرةً في التاريخ.

Kylie-Minogue-Spinning-Around-music-video

كما خطفت ميونغ الأضواء، في حفل توزيع جوائز الموسيقى MTV في ستوكهولم عام 2000، بثوب من تصميم جوليان ماكدونالد.

JENNIFER-LOPEZ-AT-THE-2000-MTV-EUROPE-MUSIC-AWARDS-IN-STOCKHOLM-SWEDEN

وتعاونت النجمة مع المصمميّن الإيطاليين أمثال دولتشي آند غابانا، الذي برع في استخدام الحذاء العالي الضيق، مع الريش والبلاستيك، وأغطية الرأس الغريبة، والتي أصبحت فيما بعد جزءًا أساسيًا من عروضها.

Kylie-at-The-Liverpool-Echo-Arena-2014-Kiss-Me-Once-Tour-24-Sep-2014

وفي عام 2014، ارتدت كايلي ثوبًا مذهلاً من تصميم  ويليام وايلد، أذهل الجمهورالبريطاني.

Kylie-Minogue

اترك تعليقاً