أخبار النجوم

آخر إطلالات نجوى كرم ونانسي عجرم.. من الأجمل؟

آخر إطلالات نجوى كرم ونانسي عجرم.....

تتحضر النجمات لحفلات رأس السنة، وتشهد تلك المناسبة منافسة قوية بين الفنانات لإبراز جمالهن من ناحية الثياب والمكياج. لكن قبل إنطلاق تلك المنافسة المنتظرة، أطلت نانسي عجرم من دبي خلال سهرة أقامتها شركة "هوم سنتر" بفستان جميل حمل توقيع المصمم العالمي عز الدين عليّة. وقع نظر المغنية اللبنانية على ثوب قصير من لمسة المصمم التونسي الذي يمضي غالبية وقته في باريس. فستان كحلي اللون مع أكمام مكشكشة برزت أناقة الفنانة بكل بساطة. في المقابل، أطلت نجوى كرم أمس بسهرة أحيتها في المغرب بثوب أزرق اللون مع طبقات على الجانب من اللونين الأخضر البرّاق والأسود. ستايل نجوى لم يكن مفاجئًا خاصة

تتحضر النجمات لحفلات رأس السنة، وتشهد تلك المناسبة منافسة قوية بين الفنانات لإبراز جمالهن من ناحية الثياب والمكياج.

لكن قبل إنطلاق تلك المنافسة المنتظرة، أطلت نانسي عجرم من دبي خلال سهرة أقامتها شركة "هوم سنتر" بفستان جميل حمل توقيع المصمم العالمي عز الدين عليّة.

IMG_1763

وقع نظر المغنية اللبنانية على ثوب قصير من لمسة المصمم التونسي الذي يمضي غالبية وقته في باريس. فستان كحلي اللون مع أكمام مكشكشة برزت أناقة الفنانة بكل بساطة.

في المقابل، أطلت نجوى كرم أمس بسهرة أحيتها في المغرب بثوب أزرق اللون مع طبقات على الجانب من اللونين الأخضر البرّاق والأسود.

IMG_1765

ستايل نجوى لم يكن مفاجئًا خاصة أنها تُعرف بمحبتها لذلك اللوك المعجّق قليلاً وتطل به كل فترة. باختصار، بين إطلالة نجوى بالأزرق الغامق ونانسي بالكحلي الغامق من تفضلين؟.

اترك تعليقاً