أخبار النجوم

صابر الرباعي يُهدي "أنا بحن" لروح الفنانة وردة الجزائرية

صابر الرباعي يُهدي "أنا بحن" لروح ا...

محتوى مدفوع

أصدر النجم التونسي صابر الرباعي أغنيته الجديدة "أنا بحن" عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب. الاغنية من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع محمد مصطفى، وهندسة صوت ياسر أنور، وقد أهداها صابر لروح الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية الراحلة عن عالمنا في العام 2012. مطلع الأغنية الجديدة يقول: "أنا بحن أقابلك تاني، بحن أشوفك بين أحضاني، حبيبي بحتاجلك دلوقتي أكتر من الأول، أنا بحاول أنساك دايمًا يوم بعد يوم ولا بنساك أبدًا، انا كأني بعيش الدنيا عشان أتعب وأتحمل". الأغنية حصدت نسبة مشاهدة عالية من يومها الأول، وكانت الفنانة السورية أصالة أول المعلقين والمهنئين على الأغنية، فغردت عبر حسابها الخاص

أصدر النجم التونسي صابر الرباعي أغنيته الجديدة "أنا بحن" عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

الاغنية من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع محمد مصطفى، وهندسة صوت ياسر أنور، وقد أهداها صابر لروح الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية الراحلة عن عالمنا في العام 2012.

15349571_974491182683707_4288148853404457256_n

مطلع الأغنية الجديدة يقول: "أنا بحن أقابلك تاني، بحن أشوفك بين أحضاني، حبيبي بحتاجلك دلوقتي أكتر من الأول، أنا بحاول أنساك دايمًا يوم بعد يوم ولا بنساك أبدًا، انا كأني بعيش الدنيا عشان أتعب وأتحمل".

الأغنية حصدت نسبة مشاهدة عالية من يومها الأول، وكانت الفنانة السورية أصالة أول المعلقين والمهنئين على الأغنية، فغردت عبر حسابها الخاص على تويتر قائلة: "مو معقول جمال أغنية صابر الرباعي "أنا بحن" شيء خيالي، موسيقى، أداء، كلام... شكرا على دقائق السعاده أخي الحبيب".

44

33

وكان النجم صابر الرباعي قد أطلق هاشتاغ #أنا_بحن طالبًا من جمهوره أن يشاركوه رأيهم في الأغنية، فكانت كل الآراء إيجابية.

على صعيد آخر يتحضر الفنان صابر الرباعي لإصدار ألبومه الجديد الذي يتضمن 13 أغنية منوعة اللهجات ما بين اللبنانية والمصرية والتونسية.

اترك تعليقاً