أخبار النجوم

وفاة زوجة الفنان محمد صبحي

وفاة زوجة الفنان محمد صبحي

أعلن الفنان المصري محمد صبحي وفاة زوجته الفنانة نيفين رامز. وكتب صبحي عبر صفحته في فيسبوك "رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة.. رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز.. البقاء لله". ورحلت زوجة الفنان صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان. يشار إلى أن نيفين رامز نشأت في أسرة فنية، وعمها هو الفنان الاستعراضي محمود رضا، وهي عمة الإعلامية المعروفة دينا رامز، وسبق لها أن شاركت بالتمثيل في فيلم "إجازة نص السنة"، كما عملت لفترة في فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية، ثم مثلت في عدة مسرحيات، قبل أن تعمل كمساعدة مخرج مع زوجها في مسرحية "كارمن" التي قام

أعلن الفنان المصري محمد صبحي وفاة زوجته الفنانة نيفين رامز.

وكتب صبحي عبر صفحته في فيسبوك "رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة.. رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز.. البقاء لله".

ورحلت زوجة الفنان صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

يشار إلى أن نيفين رامز نشأت في أسرة فنية، وعمها هو الفنان الاستعراضي محمود رضا، وهي عمة الإعلامية المعروفة دينا رامز، وسبق لها أن شاركت بالتمثيل في فيلم "إجازة نص السنة"، كما عملت لفترة في فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية، ثم مثلت في عدة مسرحيات، قبل أن تعمل كمساعدة مخرج مع زوجها في مسرحية "كارمن" التي قام ببطولتها.

ومن المعروف أن "نيفين" أم لابنين هما كريم ومريم من زوجها محمد صبحي.

2015-01-26_00011

اترك تعليقاً