أخبار النجوم

ما هي خطط أنجلينا جولي بعد قرار الانفصال عن براد بيت؟

ما هي خطط أنجلينا جولي بعد قرار الا...

كشفت مصادر مقربة من النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت عن أن أنجلينا ترغب في الانتقال إلى لندن للعيش هناك برفقة أطفالها وأن تشغل منصبًا مرموقًا في الأمم المتحدة. وأضافت المصادر المطلعة لموقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير أن أنجلينا تبحث في الوقت الراهن عن فرصة تنهي بها زواجها، وتتمكن بعد ذلك من شغل وظيفة في الأمم المتحدة، مع ضمان اصطحاب الأطفال الستة كلهم معها. وقالت المصادر إن أنجلينا تدرك أن ذلك الأمر لن يكون من السهل تحقيقه ما لم تتخذ خطوات فعلية من شأنها إفقاد براد بيت الحق في حضانة الأطفال المشتركة معها.

كشفت مصادر مقربة من النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت عن أن أنجلينا ترغب في الانتقال إلى لندن للعيش هناك برفقة أطفالها وأن تشغل منصبًا مرموقًا في الأمم المتحدة.

shutterstock_88843234

وأضافت المصادر المطلعة لموقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير أن أنجلينا تبحث في الوقت الراهن عن فرصة تنهي بها زواجها، وتتمكن بعد ذلك من شغل وظيفة في الأمم المتحدة، مع ضمان اصطحاب الأطفال الستة كلهم معها.

shutterstock_122713852

وقالت المصادر إن أنجلينا تدرك أن ذلك الأمر لن يكون من السهل تحقيقه ما لم تتخذ خطوات فعلية من شأنها إفقاد براد بيت الحق في حضانة الأطفال المشتركة معها.

اترك تعليقاً