أخبار النجوم

ناهد السباعي في "دبي السينمائي" بصحبة "يوم للستات"

ناهد السباعي في "دبي السينمائي" بصح...

محتوى مدفوع

سافرت الفنانة المصرية ناهد السباعي إلى دبي، بصحبة فريق عمل فيلمها الجديد "يوم للستات"، الذي يشارك في قسم "ليال عربية" بمهرجان دبي السينمائي، في دورته الـ13 التي تفتتح، غدا الأربعاء، وتستمر حتى الـ14 من الشهر الجاري. ونشرت ناهد السباعي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورا لها في المطار قبل السفر إلى دبي، بصحبة عدد من زملائها، منهم باسم السمرة وأحمد داوود وغيرهما. زوزا و براهيم راحين دبي #يوم_للستات #ناهد_السباعي #احمد_داوود A photo posted by Nahed Elsebai (@nahedelsebai) on Dec 6, 2016 at 1:40am PST وكانت ناهد قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم، من مهرجان القاهرة

سافرت الفنانة المصرية ناهد السباعي إلى دبي، بصحبة فريق عمل فيلمها الجديد "يوم للستات"، الذي يشارك في قسم "ليال عربية" بمهرجان دبي السينمائي، في دورته الـ13 التي تفتتح، غدا الأربعاء، وتستمر حتى الـ14 من الشهر الجاري.

ونشرت ناهد السباعي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورا لها في المطار قبل السفر إلى دبي، بصحبة عدد من زملائها، منهم باسم السمرة وأحمد داوود وغيرهما.

زوزا و براهيم راحين دبي #يوم_للستات #ناهد_السباعي #احمد_داوود

A photo posted by Nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

وكانت ناهد قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الأخيرة.

يذكر أن "يوم للستات" من إنتاج وبطولة إلهام شاهين، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم نيللي كريم وهالة صدقي ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اترك تعليقاً