آل كارداشيان يهنئون كيم بعيد ميلاد ابنها سانت

1111111

رحاب درويش

أتمّ سانت ابن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان عامه الأول أمس الاثنين، وحرصت شقيقات وصديقات النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 36 عاما، على تهنئة الابن بعيد ميلاده، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

4

وقام جوناثان شيبان، الصديق المقرّب لنجمة تلفزيون الواقع، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لم تنشر من قبل للأم وهي تداعب طفلها الصغير على السرير.

وعلّق الصديق على الصورة قائلا “الصبي الوحيد لكيم وكاني ويست”.

أما أختها كلوي، فوجّهت التهنئة لكيم وابنها، وكتبت عبر موقعها الرسمي على الإنترنت قائلة “لا أستطيع أن أصدّق مدى سرعة الوقت وأنا أراقب الصغير سانت وهو يكبر مثل الملاك، فهو شعاع ضوء في حياتنا”.

من جانبها قالت أختها كيندال، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت “لا أستطيع أن أصدق أن عاما مرّ منذ جئت إلى حياتنا، أيها المدهش.. أحبك”.

أما والدتها كريس جينر، فكتبت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام “عيد ميلاد سعيد.. لدينا هذا الملاك الجميل”.

وكانت كيم قد أقامت احتفالا بسيطا بمناسبة عيد الميلاد الأول لابنها سانت، بحضور المقربين من أسرتها، وذلك بسبب الحالة الصحية لوالده المطرب العالمي كاني ويست الذي غادر المستشفى منذ أيام، وكذلك بسبب الحالة النفسية السيئة لها بعد تعرضها لحادث سرقة في العاصمة الفرنسية باريس منذ أسابيع، ومن هنا لم يكن غريبا ألا تنشر نجمة تلفزيون الواقع أي صور من الحفل عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن كيم كارداشيان أمّ لطفلة أخرى تدعى نورث، وتبلغ من العمر 3 سنوات.