أخبار النجوم

أحدث صيحات الملابس الرياضية بتوقيع نجمات عالميات

أحدث صيحات الملابس الرياضية بتوقيع...

إذا كنتِ تعتقدين أن الملابس الرياضية ما هي إلا بنطلون رياضي فضفاض وتي شيرت بسيط، فقد آن الأوان لتدركي أن هذا الاعتقاد غير صحيح، فاليوم هناك أكثر من اتجاه، وأكثر من صيحة جديدة في عالم الملابس الرياضية الأنيقة. لك من "فوشيا" مجموعة من أحدث صيحات الملابس الرياضية، كما ظهرت بها نجمات عالميات. بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، مرتديةً فستانًا رياضيًا جريئًا، من أديداس. كيندال جينر نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، اعتمدت بنطلونًا رياضيًا، لكنها لم ترتدِي معه تي شيرتا، مكتفيةً بحمالة الصدر الرياضية. هايلي بالدوين هذه النجمة العالمية ارتدت بنطلونًا رياضيًا مميزًا وملفتًا، بقواطع أفقية من الجلد اللامع، وفواصل

إذا كنتِ تعتقدين أن الملابس الرياضية ما هي إلا بنطلون رياضي فضفاض وتي شيرت بسيط، فقد آن الأوان لتدركي أن هذا الاعتقاد غير صحيح، فاليوم هناك أكثر من اتجاه، وأكثر من صيحة جديدة في عالم الملابس الرياضية الأنيقة.

لك من "فوشيا" مجموعة من أحدث صيحات الملابس الرياضية، كما ظهرت بها نجمات عالميات.

بيلا حديد

1

عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، مرتديةً فستانًا رياضيًا جريئًا، من أديداس.

كيندال جينر

2

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، اعتمدت بنطلونًا رياضيًا، لكنها لم ترتدِي معه تي شيرتا، مكتفيةً بحمالة الصدر الرياضية.

هايلي بالدوين

3

هذه النجمة العالمية ارتدت بنطلونًا رياضيًا مميزًا وملفتًا، بقواطع أفقية من الجلد اللامع، وفواصل من الشيفون التي تكشف عن الجسد.

جيجي حديد

4

عارضة الأزياء الأمريكية، شقيقة بيلا، في سترة رياضية أنيقة تتميّز بقواطع متداخلة من أقمشة وخامات متنوعة، مثل الشبيكة والجلد والساتان، كما استغنت عن التي شيرت، واكتفت بحمالة الصدر الرياضية.

اترك تعليقاً