أخبار النجوم

آيتن عامر تودّع "الفيلم المنحوس"

آيتن عامر تودّع "الفيلم المنحوس"

محتوى مدفوع

انتهت الفنانة المصرية آيتن عامر من تصوير فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"، الذي يشاركها بطولته كريم محمود عبدالعزيز. وقامت آيتن عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة تورتة مكتوبا عليها "فركش.. يا تهدي يا تعدي"، وعلّقت عليها قائلة "الحمد لله". وتلقت الفنانة أمنيات متابعيها بالنجاح في فيلمها الجديد، الذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما. وكان هذا الفيلم قد تعرّض لحالات متكررة من سوء الحظ، أدت إلى توقف تصويره أكثر من مرة، بسبب التعثرات والأزمات الإنتاجية أحيانا، وبسبب مشاغل أبطاله بتصوير أعمال أخرى أحيانا أخرى، وبسبب مرض والدة آيتن عامر واضطراره للسفر معها إلى الخارج من

انتهت الفنانة المصرية آيتن عامر من تصوير فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"، الذي يشاركها بطولته كريم محمود عبدالعزيز.

وقامت آيتن عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة تورتة مكتوبا عليها "فركش.. يا تهدي يا تعدي"، وعلّقت عليها قائلة "الحمد لله".

وتلقت الفنانة أمنيات متابعيها بالنجاح في فيلمها الجديد، الذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما.

وكان هذا الفيلم قد تعرّض لحالات متكررة من سوء الحظ، أدت إلى توقف تصويره أكثر من مرة، بسبب التعثرات والأزمات الإنتاجية أحيانا، وبسبب مشاغل أبطاله بتصوير أعمال أخرى أحيانا أخرى، وبسبب مرض والدة آيتن عامر واضطراره للسفر معها إلى الخارج من أجل العلاج، ثم أخيرا وفاة الفنان الكبير محمود عبدالعزيز والد بطل الفيلم.

ويشارك في بطولة "يا تهدي يا تعدي" محمد شاهين وشيماء سيف وبدرية طلبة ومحمد عادل وعايدة رياض، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

الحمد لله ❤️?? #ياتهدى_ياتعدى ❤️

A photo posted by Ayten Amer (@aytenamer) on

اترك تعليقاً