أخبار النجوم

كيف ردت إيمان العاصي على منتقدي علاقتها مع زميلها طارق صبري؟

كيف ردت إيمان العاصي على منتقدي علا...

نشرت الفنانة المصرية إيمان العاصي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة سيلفي لها أمام المرآة، وعلّقت عليها باللغة الإنجليزية، قائلة "أحب سني، وأنا ناضجة وكبيرة بما فيه الكفاية لكي أكون على دراية بالشيء الجيد بالنسبة لي، وكي أخوض التجارب الناجحة". وأضافت العاصي في تعليقها "مازلت صغيرة السن، ولا يهمني أي شيء". I love my age ;old enough to know better? experienced to do it right ; young enough not to care ? A photo posted by emanelassiofficial? (@emanelassiofficial) on Dec 4, 2016 at 7:06am PST ويبدو أن إيمان العاصي تردّ بهذا الكلام، بشكل غير مباشر، على الأنباء التي

نشرت الفنانة المصرية إيمان العاصي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة سيلفي لها أمام المرآة، وعلّقت عليها باللغة الإنجليزية، قائلة "أحب سني، وأنا ناضجة وكبيرة بما فيه الكفاية لكي أكون على دراية بالشيء الجيد بالنسبة لي، وكي أخوض التجارب الناجحة".

وأضافت العاصي في تعليقها "مازلت صغيرة السن، ولا يهمني أي شيء".

I love my age ;old enough to know better? experienced to do it right ; young enough not to care ?

A photo posted by emanelassiofficial? (@emanelassiofficial) on

ويبدو أن إيمان العاصي تردّ بهذا الكلام، بشكل غير مباشر، على الأنباء التي تردّدت، مؤخرا، حول قصة حب تجمعها بزميلها الفنان المصري طارق صبري.

ورجّح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن العاصي أرادت، من خلال هذا التعليق، توجيه رسالة لمنتقديها، مفادها "أنها كبيرة بما يكفي لمعرفة مصلحتها".

وأكد مصدر مقرّب  من الفنانة، أن ارتباطا رسميا وشيكا سيجمع بين الفنانين خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن العاصي "حسمت أمرها في هذا الموضوع".

يشار إلى أن إيمان العاصي سبق لها الزواج من رجل الأعمال المصري نبيل زانوسي، ولها ابنة واحدة تدعى "ريتاج".

اترك تعليقاً