أخبار النجوم

جيجي وبيلا حديد.. الشقيقتان تتنافسان على لقب "العارضة العالمية" 2016

جيجي وبيلا حديد.. الشقيقتان تتنافسا...

محتوى مدفوع

بعد تألقهما مؤخرا في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، الذي أقيم في العاصمة الفرنسية، باريس، ها هما الشقيقتان جيجي وبيلا حديد تتحضران للتنافس على لقب "العارضة العالمية" لعام 2016. بلوغ الشقيقتين تلك المكانة البارزة في عالم الموضة وعروض الأزياء أتاح لهما تجميع ثروة تقدر بحوالي 14 مليون جنيه استرليني، بمشاركتهما في حملات دعائية لأبرز العلامات العالمية، وأشهرها تومي هيلفغر ورالف لورين وبالمين ومارك جاكوبس وديور وتوب شوب. وستتبارى الشقيقتان اليوم الاثنين في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية British

بعد تألقهما مؤخرا في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، الذي أقيم في العاصمة الفرنسية، باريس، ها هما الشقيقتان جيجي وبيلا حديد تتحضران للتنافس على لقب "العارضة العالمية" لعام 2016.

جيجي وبيلا حديد في كواليس عرض أزياء فيكتوريا سيكريت
جيجي وبيلا حديد في كواليس عرض أزياء فيكتوريا سيكريت

بلوغ الشقيقتين تلك المكانة البارزة في عالم الموضة وعروض الأزياء أتاح لهما تجميع ثروة تقدر بحوالي 14 مليون جنيه استرليني، بمشاركتهما في حملات دعائية لأبرز العلامات العالمية، وأشهرها تومي هيلفغر ورالف لورين وبالمين ومارك جاكوبس وديور وتوب شوب.

يبلا حديد في عرض فيكتوريا سيكريت
يبلا حديد في عرض فيكتوريا سيكريت

وستتبارى الشقيقتان اليوم الاثنين في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية British Fashion Awards بغية التتويج بهذا اللقب المميز، كما ستتسابقان مع نجمات متألقات مثل كيندال جينر وأدوا أبواه ولينيسي مونتيرو.

جيجي حديد في عرض فيكتوريا سيكريت
جيجي حديد في عرض فيكتوريا سيكريت

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزات في حفل ضخم يقام في قاعة رويال ألبرت في العاصمة البريطانية، لندن، بحضور نحو 4 آلاف شخص.

تعليقات

مقالات ذات صلة