أخبار النجوم

كريم عبد العزيز معجب بصورة إحدى معجباته

كريم عبد العزيز معجب بصورة إحدى معج...

محتوى مدفوع

نشر الفنان المصري كريم عبدالعزيز عبر حسابه في إنستغرام، بورتريه جديدا بقلم رصاص رسمته إحدى معجباته. وحصدت الصورة إعجاب كثيرين من متابعي النجم المصري، مع بعض التعليقات التي أكدت أنها استطاعت أن تعبر تعبيرًا صادقًا عن شخصيته. ✌? A photo posted by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on Dec 4, 2016 at 2:34am PST وسبق لـ"كريم" أن نشر عددا من الرسومات، التي أبدعها متابعوه، موجّها لهم الشكر. من ناحية أخرى، يعود كريم عبدالعزيز إلى السباق الدرامي في رمضان المقبل، من خلال مسلسله الجديد "الزيبق"، الذي يشارك في بطولته شريف منير، عن أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتدور أحداثه في أوائل التسعينات

نشر الفنان المصري كريم عبدالعزيز عبر حسابه في إنستغرام، بورتريه جديدا بقلم رصاص رسمته إحدى معجباته.

وحصدت الصورة إعجاب كثيرين من متابعي النجم المصري، مع بعض التعليقات التي أكدت أنها استطاعت أن تعبر تعبيرًا صادقًا عن شخصيته.

✌?

A photo posted by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

وسبق لـ"كريم" أن نشر عددا من الرسومات، التي أبدعها متابعوه، موجّها لهم الشكر.

من ناحية أخرى، يعود كريم عبدالعزيز إلى السباق الدرامي في رمضان المقبل، من خلال مسلسله الجديد "الزيبق"، الذي يشارك في بطولته شريف منير، عن أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتدور أحداثه في أوائل التسعينات وبداية الألفية، حول عالم الجاسوسية.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز في الدراما كان مسلسل "وش تاني"، الذي عرض في رمضان 2015، وفي السينما فيلم "الفيل الأزرق" الذي عرض عام 2014،  وحقق نجاحا جماهيريا ونقديا.

اترك تعليقاً