أخبار النجوم

مي سليم.. سالمة في أول ظهور لها بعد حادث السير

محتوى مدفوع

أحيت الفنانة مي سليم حفلا غنائيا مساء أمس، الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، قدمت خلاله عددا من أغنياتها الجديدة والقديمة. ويعد هذا الحفل هو الأول لمي سليم بعد نجاتها من حادث انقلاب سيارتها الذي تعرّضت له مؤخرا على طريق القاهرة – الأسكندرية الصحراوي. ولفت أنظارالحضورعدم وجود أي خدش في جسد الفنانة رغم أن سيارتها كانت مهشمة تماما. وكانت مي قد استعادت نشاطها الفني من جديد بعد إجازة قصيرة من تصوير أعمالها الفنية بسبب الحادث، إذ استأنفت تصوير مسلسل "اختيار إجباري"، ويشاركها في البطولة خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمي وإنجى المقدم وفاطمة ناصر، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج

أحيت الفنانة مي سليم حفلا غنائيا مساء أمس، الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، قدمت خلاله عددا من أغنياتها الجديدة والقديمة.

ويعد هذا الحفل هو الأول لمي سليم بعد نجاتها من حادث انقلاب سيارتها الذي تعرّضت له مؤخرا على طريق القاهرة – الأسكندرية الصحراوي.

ولفت أنظارالحضورعدم وجود أي خدش في جسد الفنانة رغم أن سيارتها كانت مهشمة تماما.

555

وكانت مي قد استعادت نشاطها الفني من جديد بعد إجازة قصيرة من تصوير أعمالها الفنية بسبب الحادث، إذ استأنفت تصوير مسلسل "اختيار إجباري"، ويشاركها في البطولة خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمي وإنجى المقدم وفاطمة ناصر، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السميري.

كما تستعد لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "الأب الروحى" مع المخرج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً