أخبار النجوم

لمن تقول مي عزالدين: بحبك؟

لمن تقول مي عزالدين: بحبك؟

نشرت النجمة المصرية مي عزالدين عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها، وعلّقت عليها قائلة باللغة الإنجليزية "أحبك". ولم توضّح الفنانة لمن توجّه هذه الكلمة، وإن كان كثيرون من متابعيها رأوا أنها تقول هذه الجملة لهم، فردّوا عليها "ونحن أيضا نحبك". ويبدو أن مي توجه رسالة إلى أحدهم، دون أن تفصح عن اسمه، وإن كانت هناك دلائل تشير إلى أن الشخص المعني هو رجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبوهشيمة. وكانت شائعات قد انطلقت منذ فترة طويلة حول وجود علاقة بين مي وأبوهشيمة، وتحديدا منذ طلاقه من النجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، قبل أن تغلق "مي" الباب أمام الجميع، وتنفي

نشرت النجمة المصرية مي عزالدين عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها، وعلّقت عليها قائلة باللغة الإنجليزية "أحبك".

ولم توضّح الفنانة لمن توجّه هذه الكلمة، وإن كان كثيرون من متابعيها رأوا أنها تقول هذه الجملة لهم، فردّوا عليها "ونحن أيضا نحبك".

ويبدو أن مي توجه رسالة إلى أحدهم، دون أن تفصح عن اسمه، وإن كانت هناك دلائل تشير إلى أن الشخص المعني هو رجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبوهشيمة.

وكانت شائعات قد انطلقت منذ فترة طويلة حول وجود علاقة بين مي وأبوهشيمة، وتحديدا منذ طلاقه من النجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، قبل أن تغلق "مي" الباب أمام الجميع، وتنفي وجود أي علاقة بينهما.

وعادت هذه الشائعات مرة أخرى، وذلك بعد ظهور مي كضيفة في برنامجين من برامج القناة التي يملكها رجل الأعمال، خلال أسبوعين فقط، علما أنها نادرة الظهور في الإعلام.

ورغم نفي مي وكذلك نفي أبوهشيمة لهذه العلاقة، إلا أنه لا دخان بدون نار، وقد تكون هذه الرسالة من مي أول الغيث، إيذانا بإعلان قصة حبهما على الملأ.

#I❤️you

A photo posted by ?Mai Ezz Eldin? (@maiezzeldin) on

اترك تعليقاً