أخبار النجوم

العارضة الحسناء هايدي كلوم: أعشق التعري على الشواطئ

العارضة الحسناء هايدي كلوم: أعشق ال...

قالت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم إنها لا تعترض على مسألة التعري. وقالت كلوم (43 عاما) في تصريحات لمجلة "أوشان درايف" الأمريكية في عددها الجديد: "في طفولتي كنت أذهب مع والدي إلى شواطئ العراة؛ أي أنني مناصرة لمذهب التعري". وذكرت كلوم أنها تفضل خلع ملابسها الداخلية عند ذهابها إلى مناطق شاطئية منعزلة، حيث لا يوجد سوى عدد قليل من الناس، وقالت: "ليس لدي مشكلة مع العري. أنا متحررة جدا". وأوضحت كلوم أن الأمر بالنسبة لها لا يتعلق بالظهور متعرية باستمرار أمام العامة، مضيفة أن مصوري البابارتزي يلاحقونها هي وصديقها فيتو شنابل في كل مكان تقريبا. وأوضحت العارضة الحسناء: "يلاحقوننا

قالت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم إنها لا تعترض على مسألة التعري.

وقالت كلوم (43 عاما) في تصريحات لمجلة "أوشان درايف" الأمريكية في عددها الجديد: "في طفولتي كنت أذهب مع والدي إلى شواطئ العراة؛ أي أنني مناصرة لمذهب التعري".

وذكرت كلوم أنها تفضل خلع ملابسها الداخلية عند ذهابها إلى مناطق شاطئية منعزلة، حيث لا يوجد سوى عدد قليل من الناس، وقالت: "ليس لدي مشكلة مع العري. أنا متحررة جدا".

2e03a531d2cb37edb8862016f241c406

وأوضحت كلوم أن الأمر بالنسبة لها لا يتعلق بالظهور متعرية باستمرار أمام العامة، مضيفة أن مصوري البابارتزي يلاحقونها هي وصديقها فيتو شنابل في كل مكان تقريبا.

وأوضحت العارضة الحسناء: "يلاحقوننا بالمروحيات أو يختبئون خلف الأشجار أو داخل الزوارق، ويجلبون معهم معدات غطس أيضا"، مضيفة أن الأمر يبدو في النهاية كما لو أنهما يقدمان عرضا أمام الجمهور في جميع أنحاء العالم.

تجدرالإشارة إلى أن كلوم تعد حاليا لموسم جديد من برنامجها "جيرمانيز نكست توب موديل"، لاكتشاف عارضات الأزياء.

اترك تعليقاً