أخبار النجوم

كيف رد جمهور إليسا على تصريحات غسان الرحباني؟

كيف رد جمهور إليسا على تصريحات غسان...

بدأ جمهور إليسا بالرد على تعليق الفنان غسان الرحباني على غناء ماريتا عاصي الحلاني في الحلقة الأخيرة من برنامج"منّا وجر" الذي يُقدم عبر شاشة MTV اللبنانية، بأنها تغني لايف أفضل من إليسا و"ما في نسبة " بين الاثنتين، فيما أكدت ماريتا أنها تحب إليسا. ومن المتوقع أن يثير تصريح غسان الرحباني غضب متابعي إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بالفعل بدأت من خلال تغريدة كتبها أحد عشاقها، قال فيها: "بستغرب ببعض البرامج على التلفزيون كيف بيسمحو لفنانين فاشلين يعطو رأين بفنانين ناجحين من الدرجة الأولى"، وآخر كتب يقول: "بأن هدفه الشهرة على ظهر فنانة مشهورة"، وغيرها من التعليقات. بستغرب ببعض

بدأ جمهور إليسا بالرد على تعليق الفنان غسان الرحباني على غناء ماريتا عاصي الحلاني في الحلقة الأخيرة من برنامج"منّا وجر" الذي يُقدم عبر شاشة MTV اللبنانية، بأنها تغني لايف أفضل من إليسا و"ما في نسبة " بين الاثنتين، فيما أكدت ماريتا أنها تحب إليسا.

ومن المتوقع أن يثير تصريح غسان الرحباني غضب متابعي إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بالفعل بدأت من خلال تغريدة كتبها أحد عشاقها، قال فيها: "بستغرب ببعض البرامج على التلفزيون كيف بيسمحو لفنانين فاشلين يعطو رأين بفنانين ناجحين من الدرجة الأولى"، وآخر كتب يقول: "بأن هدفه الشهرة على ظهر فنانة مشهورة"، وغيرها من التعليقات.

وفضّل آخرون التذكير بسلسلة النجاحات التي حققتها محبوبتهم إليسا ولا تزال تحققها عبر نشر العديد من التغريدات. وأكد المغردون على هذا النجاح من خلال الأرقام التي تحصدها أعمال إليسا على اليوتيوب، ومن خلال الجوائز العالمية التي تنالها، وكان آخرها تربع ألبوم إليسا الآخير "سهرنا يا ليل" على قائمة الأكثر مشاهدة على موقع اليوتيوب حيث تجاوز حاجز الـ 100 مليون مشاهدة منذ صدوره ولغاية الآن، وبالجائزة العالمية "WORLDMUSICAWARDS" التي نالتها في العام 2010 عن ألبوم "تصدق بمين"، وكذلك فوزها بالجائزة نفسها في العام 2006 كأفضل فنانة في الشرق الأوسط عن ألبوم بستناك، وفي العام 2005 عن ألبوم "أحلى دنيا".

وأكتفت إليسا بالرد بطريقتها الخاصة عبر تغريدة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر قالت فيها :" ابتسم فتجعل أصدقاءك سعداء، وأعداءك غاضبين، عليك أن تكون الفائز في كل الطرق"، وفي تغريدة أخرى قالت إن النجاح لا يأتي للناس الذين ينامون على ظهورهم، وإنما بسبب عملهم.

وفي سياق آخر، أعلنت النجمة إليسا أنها تستعد لاستقبال موسم الأعياد المقبلة، ولا سيما عيد الميلاد إذ قالت إنها تحب أجواء هذا العيد، من خلال تغريدة أرفقتها بصورة لبابانويل كتبت فيها :"love christmas".

والمعروف عن إليسا أنها تشارك متابعيها بأجواء الأعياد والمناسبات السعيدة التي تعيشها لحظة بلحظة.

تعليقات

مقالات ذات صلة