أخبار النجوم

"صيّاد الجوائز".. إنريكي إغليسياس يستعد لإحياء حفل ضخم في دبي

"صيّاد الجوائز".. إنريكي إغليسياس ي...

محتوى مدفوع

كشف القائمون على مهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز، أنّ المغني العالمي إنريكي إغليسياس سيحيي حفلاً في اليوم الثالث من الدورة الـ 15 للمهرجان، الذي سينطلق خلال الفترة الممتدة من 22- 24 فبراير المقبل في مسرح مدينة دبي للإعلام. واستطاع إنريكي إغليسياس، الفنان والكاتب والملحن الأسباني، صاحب أكبر عدد تسجيلات في تاريخ الموسيقى، بيع ما يزيد عن 130 مليون نسخة من ألبوماته حول العالم، بعد أن أطلق 10 ألبومات أصلية، إلى جانب ألبومين جمعا أروع أغانيه من الألبومات السابقة. وحصد إغليسياس خلال مسيرته الفنية 27 جائزة بيلبورد للموسيقى اللاتينية، وذلك ضمن العدد الإجمالي الذي وصل إلى 105 جوائز مرموقة في عالم

كشف القائمون على مهرجان طيران الإمارات لموسيقى الجاز، أنّ المغني العالمي إنريكي إغليسياس سيحيي حفلاً في اليوم الثالث من الدورة الـ 15 للمهرجان، الذي سينطلق خلال الفترة الممتدة من 22- 24 فبراير المقبل في مسرح مدينة دبي للإعلام.

واستطاع إنريكي إغليسياس، الفنان والكاتب والملحن الأسباني، صاحب أكبر عدد تسجيلات في تاريخ الموسيقى، بيع ما يزيد عن 130 مليون نسخة من ألبوماته حول العالم، بعد أن أطلق 10 ألبومات أصلية، إلى جانب ألبومين جمعا أروع أغانيه من الألبومات السابقة.

وحصد إغليسياس خلال مسيرته الفنية 27 جائزة بيلبورد للموسيقى اللاتينية، وذلك ضمن العدد الإجمالي الذي وصل إلى 105 جوائز مرموقة في عالم الموسيقى.

1017102-enriqueiglesiasAFP-1451219273-572-640x480

وسجلت أغنيته المنفردة "بايلندو" رقمًا قياسيًا في تصدّر قائمة بيلبورد لأفضل الأغاني اللاتينية لأطول فترة ممكنة وصلت إلى 42 أسبوعا، وحققت هذه الأغنية المصورة ما يزيد عن مليار مشاهدة على يوتيوب.

وأحيا إنريكي منذ عام 2011 حفلاتٍ كثيرة في 109 مدن كبرى حول العالم على امتداد القارات الخمس، وباعت حفلاته ما يزيد عن مليوني تذكرة، كما حققت الجولة الفنية لألبوم ’إيفوريا‘ المرتبة الأولى لمرتين متتاليتين ضمن قائمة بيلبورد لأفضل الجولات الفنية.

Enrique_Iglesias_a_l

ويمكن القول إن هذا الفنان العالمي، قد حصد جميع الجوائز الفنية، التي من الممكن الفوز بها، بما فيها جوائز "غرامي" لأفضل تسجيل موسيقي، وجوائز "بيلبورد" لأعلى نسب مبيعات، وغيرها من جوائز تأليف الأغاني من الجمعية الأمريكية للملحنين والمؤلفين والناشرين.

ويستعدّ النجم الشهير لاعتلاء مسرح مهرجان طيران الإمارات ـ دبي لموسيقى الجاز، وذلك في عرضٍ موسيقي سيبهر الجمهور ويلهب حماسه.

التذاكر متوفرة عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae

تعليقات

مقالات ذات صلة