أخبار النجوم

بالفيديو.. هيفاء وهبي تتألق بإطلالتين وتقطف جائزتين

بالفيديو.. هيفاء وهبي تتألق بإطلالت...

حصدت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، الجائزة الماسية The Diamond Apple Award العالميّة إضافة إلى جائزة أكثر الفنانات العربيات شهرة، خلال حفل Big Apple Music Awards 2016 الضخم، الذي ضمّ أهم النجوم العرب والعالميين، في مدينة نيويورك الأمريكية. وتألقت هيفاء في تلك الليلة، بفستانين خطفا الأنظار، الأول بدا طويلا ومرصعا باللون الذهبي من توقيع علامة "بالمين" الشهيرة. #HaifaWehbe #bigapplemusicawards2016 A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Nov 26, 2016 at 5:39pm PST أما الفستان الثاني فبدا قصيرا وبكم واحد فقط، وتميّز كذلك بلونه الذهبي اللامع، أرفقته مع حذاء مميز من توقيع دار الأزياء الفرنسية "ديور". #NYC #Bama #haifawehbe @rmbakhach @labourjoisie

حصدت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، الجائزة الماسية The Diamond Apple Award العالميّة إضافة إلى جائزة أكثر الفنانات العربيات شهرة، خلال حفل Big Apple Music Awards 2016 الضخم، الذي ضمّ أهم النجوم العرب والعالميين، في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتألقت هيفاء في تلك الليلة، بفستانين خطفا الأنظار، الأول بدا طويلا ومرصعا باللون الذهبي من توقيع علامة "بالمين" الشهيرة.

#HaifaWehbe #bigapplemusicawards2016

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

أما الفستان الثاني فبدا قصيرا وبكم واحد فقط، وتميّز كذلك بلونه الذهبي اللامع، أرفقته مع حذاء مميز من توقيع دار الأزياء الفرنسية "ديور".
#NYC #Bama #haifawehbe @rmbakhach @labourjoisie @bassamfattouh #haifawehbe A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وفي كلتا الإطلالتين، اعتمدت هيفاء، تسريحة الشعر المموجة والناعمة، واختارت مكياجا هادئا بأنامل خبير التجميل بسام فتوح، الذي كان برفقة النجمة.

ونشرت الديفا، عددا من مقاطع الفيديو خلال الحفل، والتي ظهرت في أحدها وهي تتسلم الجائزة، حيث وجهّت كلمة شكر لجمهورها وللقائمين على الحفل. وسبق استلام هيفاء للجائزة، فيديو تم بثه أمام جميع الحاضرين، حمل رسائل مليئة بمشاعر الحب والاحترام، من معجبي هيفاء حول العالم.

وبدت ملامح الفرح والفخر واضحة على محيا ملكة جمال الكون، إذ لم تفارق الابتسامة وجهها في جميع الصور.

كما تألقت هيفاء بالغناء والرقص مع النجم ماجد المهندس، الذي نال جائزة أفضل مطرب عربي للعام 2016.

  A video posted by JAMAL?HAIFA (@jamal.haifa) on

تعليقات

مقالات ذات صلة