زيجات في الوسط الفني تكسر مقولة “المخدة متشيلش اتنين حلوين”

زيجات في الوسط الفني تكسر مقولة “المخدة متشيلش اتنين حلوين”

رحاب درويش

يحسد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانين المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش على جمالهما، ويؤكّدون أنهما سينجبان طفلا أو طفلة في منتهى الجمال.

ورغم أنه نادرا ما يرتبط الفنان الوسيم بفنانة جميلة، أو ترتبط الفنانة الجميلة بزوج وسيم، على اعتبار أن “المخدة متشيلش اتنين حلوين”، كما يقول المثل الشعبي المصري، إلا أن عمرو وكندة كسرا هذه القاعدة، وانضمّا إلى قائمة من الأزواج الذين رفعوا شعار “الاتنين حلوين.. الاتنين طعمين”.

عمرو يوسف وكنده علوش

900x450_uploads,2016,11,25,572878ce1f

فاجأ عمرو يوسف الجميع وأعلن يوم الخميس الماضي عقد قرانه على الممثلة السورية كندة علوش، بعد طلاقها من زوجها الأول فارس الذهبي، ومن المنتظر أن يقام حفل زفاف كبير للعروسين في مطلع العام المقبل.

عاصي الحلاني وكوليت بوليس

imgid205679

تزوّج فارس الغناء العربي عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان كوليت بولس عام 1996، بعد أن التقى بها في إحدى القنوات الفضائية، وطلب منها مشاركته تصوير أغنية “وأنا مارق مريت”، ولعب “كيوبيد” بعدها لعبته المعتادة، وتزوجا، وأنجبا 3 أبناء، هم ماريتا ودانا والوليد.

عمرو دياب وشيرين رضا

mrw_wshyryn

تزوّج المطرب المصري عمرو دياب من الفنانة المصرية شيرين رضا عام 1989، ثم أنجبا ابنتهما الأولى نور، ولكن يبدو أن عين الحسود أصابتهما فقررا الانفصال في عام 1992.

إيهاب نافع وماجدة

unnamed (5)

تزوج الممثل المصري إيهاب نافع من الفنانة المصرية ماجدة عام 1963، بعد أن ترك عمله بالقوات المسلحة واتجه إلى الفن، واستمر زواجهما 4 سنوات أنجبا خلالها ابنتهما الأولى والوحيدة الممثلة غادة نافع.

ميرفت أمين و”الثلاثي”

6bec18e84a-img

تزوجت الممثلة المصرية ميرفت أمين 7 مرات، منهم 3 رجال مشهورين بوسامتهم، هم عازف الجيتار المصري عمر خورشيد، والممثلان المصريان محمود قابيل، وحسين فهمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com