أخبار النجوم

انتصار تكشف لـ"فوشيا" سر عزوف النجوم عن مهرجان القاهرة السينمائي

انتصار تكشف لـ"فوشيا" سر عزوف النجو...

كشفت الفنانة المصرية انتصار، سر عدم حضور العديد من النجوم، لمهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الأخيرة، التي تحمل رقم 38. وقالت انتصار، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها بحفل ختام المهرجان: "كثير من الفنانين، تعرضوا لصدمة شديدة، بعد سماع خبر وفاة الفنان محمود عبدالعزيز، في نفس توقيت حفل الافتتاح، ما منع بعضهم من الحضور". من جانب آخر، أكدت النجمة، أنها منشغلة حاليا بتصوير فيلم جديد، يحمل اسم "آخر ديك في مصر"، من إخراج عمرو عرفة، مشيرة إلى أنها تستعد لعمل مسرحي من إخراج جلال الشرقاوي، بعنوان "عازب في شهر العسل". https://www.youtube.com/watch?v=2UwGXuxItdo

كشفت الفنانة المصرية انتصار، سر عدم حضور العديد من النجوم، لمهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الأخيرة، التي تحمل رقم 38.

وقالت انتصار، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها بحفل ختام المهرجان: "كثير من الفنانين، تعرضوا لصدمة شديدة، بعد سماع خبر وفاة الفنان محمود عبدالعزيز، في نفس توقيت حفل الافتتاح، ما منع بعضهم من الحضور".

من جانب آخر، أكدت النجمة، أنها منشغلة حاليا بتصوير فيلم جديد، يحمل اسم "آخر ديك في مصر"، من إخراج عمرو عرفة، مشيرة إلى أنها تستعد لعمل مسرحي من إخراج جلال الشرقاوي، بعنوان "عازب في شهر العسل".

اترك تعليقاً