فوشيا جديد فوشيا

كازانوفا النساء وساحر الملاعب.. تعرفوا على صديقة كريستيانو رونالدو الجديدة (صور)

لاشك أن لاعبي كرة القدم هم أباطرة الحب، إذ نراهم يتنقلون بين قصص الغرام، كمن يبدل ملابسه كل يوم، فما بالك وأن الحديث يدور حول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، والذي ظهر مع فتاة ساحرة، ببشرة ناعمة وشعر طويل منسدل، وأنيقة ترتدي آخر صيحات الأزياء.

فمن تكون تلك الحسناء؟ إنها جورجينا رودريغيز، التي أجبرته على التخفي من أجل مقابلتها وقضاء يوم جميل معها.

اشتهر كريستيانو (31 عاما) بمغامراته النسائية، وقصص الحب القصيرة، ولكن عكس القائمة الطويلة من الصديقات السابقات، حظيت جورجينا رودريجيز بحب من نوع خاص، حيث ظهرت معه في العديد من الصور على الإنستغرام، في منتجع ديزني لاند، بفرنسا الثلاثاء الماضي.

وظهرت معه في مشاهد حميمية، ما ينم عن قصة حب عنيفة، لأن رونالدو يظهر متخفيًا بباروكة، ونظارة شمس ملونة كبيرة، وقبعة بيسبول، تخفي معظم ملامحه، ما يشير إلى حرصه على أن تظل العلاقة بينهما في طي الكتمان.

والتقى لاعب كرة القدم بجورجينا في قاعة كبار الشخصيات، أثناء استضافته في حدث العلامة التجارية الإيطالية دولتشي آند غابانا، بعد فترة وجيزة من إنتهاء قصته القصيرة مع ملكة جمال إسبانيا، ديزيريه كورديرو فيرير.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" يعتقد أن صديقته الحالية تعمل في متجر غوتشي.

رونالدو، كازانوفا عصره، عرف بقصصه الغرامية الكثيرة، فقد ارتبط سابقا، بعارضة فيكتوريا سيكريت الروسية "ايرينا شايك"، كما سبق أن ارتبط بالسمراء الجميلة الكولومبية "باولا سواريز".

أخر الأخبار على فوشيا