آل كارداشيان.. لعنة تصيب الرجال

آل كارداشيان.. لعنة تصيب الرجال

رحاب درويش

يبدو أن اقتراب الرجال من آل كارداشيان سلاح ذو حدين، فقد يمنحهم الشهرة والنجومية، أو قد يصيبهم بلعنة.

عدد من الرجال الذين دخلوا حياة عائلة كارداشيان أصيبوا بهذه اللعنة، فاتجه أحدهم إلى إدمان المخدرات، وعانى آخر من “أزمة روحية”، في حين فضّل ثالث ترك حياة الرجال، والتحول إلى امرأة.

كانيه ويست

1 (33)

أفادت تقارير أن مغني الراب كانيه ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، يعاني من أزمة روحية، بعد أن دخل مستشفى للعلاج من الإرهاق، ما جعله يلغي ما تبقى من جولته الغنائية في الولايات المتحدة.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن كيم انسحبت من حفل متوقع في نيويورك ليل الاثنين الماضي، لتكون بجوار زوجها الذي نقل إلى مستشفى في لوس أنجلوس، بعد أن استجابت الشرطة لنداء استغاثة.

وقال مصدر مقرب من صاحب أغنية “جيسوس ووكس” لمجلة بيبول، إن ويست يعاني من إرهاق وحرمان من النوم ومن أزمة “روحية” أكبر.

وأضاف المصدر لمجلة بيبول: “إنه متعب للغاية الآن.. يشعر كما لو أن هناك كآبة في روحه.. من الصعب جدا تفسير الأمر.. لكن شيئا ما حدث في الآونة الأخيرة .. جعله ليس الشخص الذي يعرفه الجميع”.

لامار أودوم

2 (32)

 خضع لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير لامار أودوم، زوج نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية السابق كلوي كارداشيان، للفحوصات الطبية اللازمة داخل أحد مستشفيات لاس فيغاس، عام 2015، وتبين حينها أن جسمه يحتوي على نسبة عالية من المخدرات.

وحسب التقرير الطبي الخاص بحالته، تناول لامار الكثير من الكوكايين وحبوب الفياغرا، ما أدّى إلى تلف دماغه بشكل شبه كامل.

وحجز النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 37 عاما، في المستشفى فاقدًا للوعي، قبل أن يتلقى العلاج اللازم ويغادر المستشفى.

وكان لامار قد فقد الوعي يومها أثناء وجوده في أحد بيوت الدعارة في ولاية نيفادا، بعد عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحفلات الصاخبة.

سكوت ديسيك

3 (36)

أكدت تقارير أن النجم العالمي سكوت ديسيك، صديق كورتني كارداشيان، ووالد أبنائها الثلاثة، زار أحد مراكز إعادة التاهيل في مدينة كوستاريكا، للتخلص من الإدمان عام 2014.

ودخل سكوت، البالغ من العمر 33 عامًا، مركز التأهيل للخضوع لعلاج مكثف وللتخلص من أثار إدمانه لبعض أنواع المخدرات.

بروس جينر

4 (30)

بروس جينّر، زوج كريس جينر والدة كيم كارداشيان، والذي يبلغ من العمر 67 عاما، والذي كان في شبابه بطلا أولمبيا، فاجأ العالم في عام 2015، بالإعلان عن تحوله إلى امرأة تدعى كاتلين، حيث أوضح أن العمر امتد به، ولا يريد أن يعيش هذه الكذبة أكثر من ذلك.