أخبار النجوم

مي سليم تستعد لاستئناف "هبوط اضطراري" بعد استقرار حالتها الصحية

مي سليم تستعد لاستئناف "هبوط اضطرار...

محتوى مدفوع

استقرت الحالة الصحية للفنانة مي سليم، بعد حادث السير الذي تعرّضت له مؤخرا على طريق القاهرة – الأسكندرية الصحراوي، بصحبة سائقها ومساعدتها، اللذين كانا برفقتها في السيارة، التي تهشمت تماما. وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لمي سليم، وهي تتلقى العلاج على سرير المرض، وبدا أنها لم تصب بأي خدوش جراء الحادث المؤلم، الذي أثّر عليها نفسيا. وكانت ميس حمدان، أخت "مي"، قد طمئنت جمهورها على صحتها بعد الحادث، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مؤكدة أنها ومن معها خرجوا من السيارة بخير. وقد أجّل صناع مسلسل "هبوط اضطراري" كل مشاهد "مي" في العمل، حتى

استقرت الحالة الصحية للفنانة مي سليم، بعد حادث السير الذي تعرّضت له مؤخرا على طريق القاهرة – الأسكندرية الصحراوي، بصحبة سائقها ومساعدتها، اللذين كانا برفقتها في السيارة، التي تهشمت تماما.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لمي سليم، وهي تتلقى العلاج على سرير المرض، وبدا أنها لم تصب بأي خدوش جراء الحادث المؤلم، الذي أثّر عليها نفسيا.

Capture

وكانت ميس حمدان، أخت "مي"، قد طمئنت جمهورها على صحتها بعد الحادث، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مؤكدة أنها ومن معها خرجوا من السيارة بخير.

وقد أجّل صناع مسلسل "هبوط اضطراري" كل مشاهد "مي" في العمل، حتى تسترد كامل صحتها، وتعود لاستئناف التصوير.

ويشارك في بطولة العمل خالد سليم وأحمد فهمي وكريم فهمي وإنجي أبوزيد.

اترك تعليقاً