بالفيديو.. جيجي حديد تسخر من سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب أمام الملأ
بالفيديو.. جيجي حديد تسخر من سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب أمام الملأبالفيديو.. جيجي حديد تسخر من سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب أمام الملأ

بالفيديو.. جيجي حديد تسخر من سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب أمام الملأ

استغلت عارضة الأزياء الأمريكية، ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، عرض افتتاح حفل جائزة الموسيقى الأمريكية للسخرية من سيدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب.

وقالت جيجي (21 عاما) بنبرة ساخرة: "أحب زوجي الرئيس باراك أوباما وابنتي ساشا وماليا"، في إشارة إلى اقتباس ميلانيا خلال مؤتمر الحزب الجمهوري لكلمات من خطاب ميشيل أوباما عام 2008.

وأشارت حديد إلى أنها كانت تتمرن على تجسيد شخصية ميلانيا "طيلة الأسبوع"، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، إذ قالت قبل بدء العرض: "لابد أن أظهر انطباعات وتعبيرات وجهها بصورة صحيحة".

وساهم جاي فيرو مقدم برنامج "Saturday Night Show" في تقديم الحفل، حيث شارك جيجي السخرية من ميلانيا ترامب، ووصف ما قامت به حديد بـ"التصرف المناسب".

وانقلبت سخرية مقدميّ الحفل عليهما، بعد قيام مجموعة من المغردين على شبكات التواصل الاجتماعي بانتقادهما، ووصفهما بالعنصريين، بسبب سخريتهم من عائلة ترامب، في إشارة إلى أنهما يجب أن يكونا أكثر انتماء للولايات المتحدة الأمريكية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com