دوللي شاهين ليست الأولى.. مطربات تراجعن عن الاعتزال

دوللي شاهين ليست الأولى.. مطربات تراجعن عن الاعتزال

رحاب درويش

توقّع كثيرون القرار الذي اتخذته الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بالعودة إلى الغناء، وتراجعها عن قرار الاعتزال الذي اتخذته في أغسطس الماضي، وذلك أسوة بكثيرات من المطربات اللائي سبقنها في اتخاذ نفس الخطوة، فاعتزلن الغناء لأسباب مختلفة، ثم تراجعن عن قرارهن بعد ذلك.

ومن أبرز هؤلاء..

دوللي شاهين

60090

تراجعت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن القرار الذي اتخذته مؤخرا باعتزال الفن.

وكتبت “دوللي” عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “أنا قرّرت أرجع عن فكرة الاعتزال، فعلا مرّيت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لأرتاح وأعيد حساباتي.. الفن ليس خيارا، هو حياة.. وحشني الفن ووحشتوني.. أنا زي أي بنت ممكن أتعب وأتضايق وأبعد، وغير كل البنات لما بكون على المسرح.. حارجع إن شاء الله رغم كل الصعاب وأكمل طريقي بإذن الله”.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت اعتزالها منذ 3 شهور، وبرّرت قرارها بهدف التفرغ لتربية أولادها، وأداء الترانيم الكنسية.

شيرين

2 (1)

بعد أقل من أسبوع من اتخاذ قرار اعتزالها الغناء، نشرت المطربة المصرية شيرين مقطعا صوتيا أعلنت فيه عدولها عن القرار، قالت فيه “احتراما للناس اللي بتحبني والجمهور الكبير العريض والفنانين اللي أسروني بحبهم وأخلاقهم العالية، تراجعت عن قراري عشانهم، والله ماكنتش بعمل كده عشان أي خبطة إعلامية ولا إعلانية، أنا كنت فعلا ولازلت حابة أخصص وقت لأولادي وأقعد معاهم وأقرب منهم”.

وأضافت “فيه سيناريوهات اتقالت مالهاش أساس من الصحة وأنا بحترم كل الصحفيين في الوطن العربي وبقولهم شكرا وإن شاء الله أكون قد المسؤولية الكبيرة اللي وضعتوها على عاتقي”.

ساندي

3 (1)

المطربة المصرية ساندي، كذلك، تراجعت عن قرار اعتزالها، كما توقّع الجميع، ووقّعت عقد ألبومها الجديد LOVE مع شركة إيجبت لينكس للإنتاج الفني، بعد انفصالها عن مدير أعمالها السابق وزوجها السري حسام بدران، الذي أعلنت انتهاء علاقتها به إنسانيًا ومهنيًا.

وكانت ساندي قد أعلنت اعتزالها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة “قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدّت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرّض لها، ولن أتراجع عن هذا القرار، وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة”.

لكن سرعان ما تراجعت ساندي عن قرارها، وتحدثت في لقاء تلفزيوني عن خلافها مع زوجها السري ومدير أعمالها الذي يهددها ويبتزها بنشر صور شخصية لها، وهو ما نفاه الزوج مؤكداً أنه لم يخف زواجه من ساندي.

ونشر الزوج، بالفعل، صورًا من حفل زفافهما الذي حضره كثيرون، ليؤكد أن الزواج لم يكن سريًا، ولكن الحقيقة أنه كان يخفي بالفعل زواجه منها، حتى أنها كانت تتحدث عن عريس المستقبل وأحلامها في الزواج خلال الحوارات الصحفية التي تجريها بحضوره وعلمه، دون أن يخبر أحدًا أنها زوجته.

شاهيناز

4 (1)

بعد اعتزال دام عدة سنوات إثر ارتدائها الحجاب، قررت نجمة برنامج المواهب “ستار ميكر” في موسمه الأول المطربة المصرية شاهيناز، العودة إلى الغناء، وقدمت أغنية “شكرا أوي”، ولكنها لم تحقق النجاح نفسه الذي حققته قبل الحجاب بأغنيتها الشهيرة “قولي قولي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com