أخبار النجوم

إليسا ترد على شائعات زواجها السري وحملها: لا يوجد في حياتي ما أخجل منه!

إليسا ترد على شائعات زواجها السري و...

محتوى مدفوع

نفت النجمة اللبنانية إليسا الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول زواجها السري، وغرّدت عبر حسابها في تويتر قائلة: "سمعت كثيرا من الشائعات في الأيام القليلة الماضية، قالوا إنني تزوجت، وقال آخرون إنني أواجه مشاكل زوجية، كما قال بعض الصحفيين إني حامل". وأضافت إليسا :"ليكن واضحا للجميع أنه إذا كان لدي شيء أقوله، سوف أقوله وأعلنه بنفسي، إذ لا يوجد في حياتي ما أخجل منه". وشنّت الفنانة اللبنانية هجوما حادا على بعض الصحف والمواقع العربية، التي أطلقت شائعات حملها وزواجها، وقالت: "لكل الصحف الرخيصة والصفراء: لن أنظر إلى أسفل، ولن أردّ على تلك الشائعات". وتعد هذه المرة الثانية التي تنفي فيها إليسا

نفت النجمة اللبنانية إليسا الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول زواجها السري، وغرّدت عبر حسابها في تويتر قائلة: "سمعت كثيرا من الشائعات في الأيام القليلة الماضية، قالوا إنني تزوجت، وقال آخرون إنني أواجه مشاكل زوجية، كما قال بعض الصحفيين إني حامل".

وأضافت إليسا :"ليكن واضحا للجميع أنه إذا كان لدي شيء أقوله، سوف أقوله وأعلنه بنفسي، إذ لا يوجد في حياتي ما أخجل منه".

وشنّت الفنانة اللبنانية هجوما حادا على بعض الصحف والمواقع العربية، التي أطلقت شائعات حملها وزواجها، وقالت: "لكل الصحف الرخيصة والصفراء: لن أنظر إلى أسفل، ولن أردّ على تلك الشائعات".

وتعد هذه المرة الثانية التي تنفي فيها إليسا هذه الشائعات، حيث سبق وكتبت يوم الجمعة الماضي، عبر حسابها في إنستغرام "بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبارعني، أنا في دبي أستمتع بوقتي مع أصدقائي المفضلّين".

يذكر أن بعض المواقع نشرت أنباء تؤكد زواج الفنانة اللبنانية بشكل سري، كما زاد آخرون وأكدوا حملها، بعد ظهورها في حفلها بدبي.

تعليقات

مقالات ذات صلة