أخبار النجوم

هذه هي نصيحة أحلام للمنزعجين منها !

هذه هي نصيحة أحلام للمنزعجين منها !

محتوى مدفوع

لا تزال النجمة الإماراتية أحلام تثيرالجدل في كل تصرفاتها وتغريداتها وتعليقاتها، فهي وبكل بساطة تقول ما يجول في خاطرها وتعبر بحرية مطلقة عن أفكارها دون قيد أو شرط. وآخر تغريدات أحلام كانت مركزة وموجهة للمنزعجين أو المتضايقين منها، فأعادت أحلام تغريدة كانت قد نشرتها سابقا إذ قالت فيها: "حبايبي إذا حد متضايق مني أو عنده أي تعليق على تصرفاتي أو جرحت حد ياليت يكتب اللي في خاطره على ورقة ويسويھا سفينة ويعبي البانيو ماي ويلعب فيھا". تغريدة أحلام هذه حصلت على ردود فعل إيجابية كلها لصالح الملكة أحلام، وحصدت هذه التغريدة أكثر من ثلاثة آلاف إعجاب، وأكثر من 14 ألف

لا تزال النجمة الإماراتية أحلام تثيرالجدل في كل تصرفاتها وتغريداتها وتعليقاتها، فهي وبكل بساطة تقول ما يجول في خاطرها وتعبر بحرية مطلقة عن أفكارها دون قيد أو شرط.

وآخر تغريدات أحلام كانت مركزة وموجهة للمنزعجين أو المتضايقين منها، فأعادت أحلام تغريدة كانت قد نشرتها سابقا إذ قالت فيها: "حبايبي إذا حد متضايق مني أو عنده أي تعليق على تصرفاتي أو جرحت حد ياليت يكتب اللي في خاطره على ورقة ويسويھا سفينة ويعبي البانيو ماي ويلعب فيھا".

Untitled

تغريدة أحلام هذه حصلت على ردود فعل إيجابية كلها لصالح الملكة أحلام، وحصدت هذه التغريدة أكثر من ثلاثة آلاف إعجاب، وأكثر من 14 ألف ريتويت.

ويبقى السؤال، ما سر قيام أحلام بإعادة تغريدة كتبتها في عام 2012، هل هناك رسالة أحبت أن توصلها لشخص ما من خلال إعادة النشر؟.

على صعيد آخر، تستعد أحلام للانطلاق بالحلقات المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول" عبر شاشة الـ mbc، وهي تتحضر لمجموعة إطلالات متميزة من حيث اعتمادها للتسريحات أو الملابس والإكسسوارات التي سترتديها في الموسم الحالي من البرنامج.

اترك تعليقاً