تامر حسني وياسمين عبدالعزيز يروّجان لمسلسلهما بـ"ضربة مزدوجة"
تامر حسني وياسمين عبدالعزيز يروّجان لمسلسلهما بـ"ضربة مزدوجة"تامر حسني وياسمين عبدالعزيز يروّجان لمسلسلهما بـ"ضربة مزدوجة"

تامر حسني وياسمين عبدالعزيز يروّجان لمسلسلهما بـ"ضربة مزدوجة"

روّج المخرج المصري محمد سامي لمسلسله الجديد، الذي يقوم ببطولته النجمان المصريان تامر حسني، وياسمين عبدالعزيز، والمنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

ونشر "سامي"، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة من كواليس العمل، مع المؤلف المصري خالد جلال، وتامر وياسمين، وعلّق عليها قائلا "رمضان 2017"، فتلقى العديد من أمنيات متابعيه بالنجاح.

وكان المطرب المصري تامر حسني قد نشر أيضا، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة من كواليس العمل، مع الفريق نفسه، معلّقا عليها قائلا "مع أجمل ياسمين في العالم، ومحمد سامي المخرج العبقري، وخالد جلال المؤلف المفاجأة العسل".

ومن المعروف أن خالد جلال هو المؤلف المفضّل لياسمين، وهو الذي ألّف آخر أفلامها "أبوشنب"، أما محمد سامي فهو المخرج المفضل لتامر حسني، وأخرج له أكثر من عمل، منها فيلم "عمر وسلمى" بكل أجزائه، وفيلم "أهواك"، ومسلسل "آدم".

ويعتبر تعاون "تامر" و"ياسمين" أول حالة اندماج درامي، في دراما رمضان المقبل، فيما يشبه "الضربة المزدوجة" من المنتج المصري تامر مرسي، في محاولة لحصد أعلى نسب مشاهدة بين المسلسلات.




@yasminabdelazizofficial @tamerhosny #ramadan 2017 khaledgalal

A photo posted by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com