أخبار النجوم

نوال الزغبي تستعد لإحياء حفل ضخم في باريس

نوال الزغبي تستعد لإحياء حفل ضخم في...

محتوى مدفوع

تتحضر النجمة الذهبية، نوال الزغبي، لاحياء حفل من أضخم الحفلات، التي ستُقام في الفترة المقبلة، بالاشتراك مع الفنان وائل جسار في قصر المؤتمرات في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بتاريخ الـ 18من فبرايرالعام 2017. ومن المنتظر أن تقدم الفنانة باقة من أجمل وأشهر أغنياتها للجالية العربية هناك. على صعيد آخر، وفي أحدث إطلالاتها الإعلامية، أكدت نوال أنها ستعتمد خطة جديدة تتناسب مع المرحلة المقبلة، بالتعاون مع إدارة أعمالها الجديدة، المتمثلة بشقيقها مارسيل الزغبي، مشيرة إلى أنها ستعتمد سياسة التقرب أكثر من الإعلاميين والصحافيين. وعن عائلتها الصغيرة، قالت نوال إن ابنتها تيا تشجعها على الاستمرار في الغناء، بعكس أولادها الذكور الذين لا

تتحضر النجمة الذهبية، نوال الزغبي، لاحياء حفل من أضخم الحفلات، التي ستُقام في الفترة المقبلة، بالاشتراك مع الفنان وائل جسار في قصر المؤتمرات في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بتاريخ الـ 18من فبرايرالعام 2017.

ومن المنتظر أن تقدم الفنانة باقة من أجمل وأشهر أغنياتها للجالية العربية هناك.

على صعيد آخر، وفي أحدث إطلالاتها الإعلامية، أكدت نوال أنها ستعتمد خطة جديدة تتناسب مع المرحلة المقبلة، بالتعاون مع إدارة أعمالها الجديدة، المتمثلة بشقيقها مارسيل الزغبي، مشيرة إلى أنها ستعتمد سياسة التقرب أكثر من الإعلاميين والصحافيين.

1280x960-1-605327-jpg-13941294242467851

وعن عائلتها الصغيرة، قالت نوال إن ابنتها تيا تشجعها على الاستمرار في الغناء، بعكس أولادها الذكور الذين لا يعتبرونها نجمة مشهورة.

نوال الزغبي، ستستقبل العام الجديد بأغنية ستصدرها على طريقة السنغل، وهي تستعد لإحياء ليلة رأس السنة في الأردن.

وتستعد الفنانة، كذلك، لتصوير أغنية "صوت الهدوء" من ألبومها الأخير "مش مسامحة" على طريقة الفيديو كليب.

اترك تعليقاً