أخبار النجوم

حرب الفساتين تشتعل على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

محتوى مدفوع

اشتعلت حرب الفساتين بين نجمات الفن على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم مساء أمس في دار الأوبرا المصرية. ورصدت "فوشيا"، تألق العديد من النجمات، من خلال ارتدائهن أجمل الأزياء، التي ساهمت في إبراز جمالهن وأنوثتهن. ومن أكثر الفنانات اللائي تألقن في هذا المهرجان، النجمة المصرية إلهام شاهين، والتي ارتدت فستانًا أسود أنيقًا للغاية، ما أضفى عليها المزيد من الجمال. كما اختارت الفنانة رانيا يوسف، اللون الأزرق، لكي تبرز أنوثتها، بالإضافة إلى موديل الفستان الذي ساهم في إظهارمفاتنها. وتمكنت النجمة الشابة إنجي المقدم، أن تخطف الأنظار من خلال إطلالتها الملائكية، حيث ارتدت فستانًا من الحريرالوردي، ما

اشتعلت حرب الفساتين بين نجمات الفن على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم مساء أمس في دار الأوبرا المصرية.

ورصدت "فوشيا"، تألق العديد من النجمات، من خلال ارتدائهن أجمل الأزياء، التي ساهمت في إبراز جمالهن وأنوثتهن.

ومن أكثر الفنانات اللائي تألقن في هذا المهرجان، النجمة المصرية إلهام شاهين، والتي ارتدت فستانًا أسود أنيقًا للغاية، ما أضفى عليها المزيد من الجمال.

7 (9)

كما اختارت الفنانة رانيا يوسف، اللون الأزرق، لكي تبرز أنوثتها، بالإضافة إلى موديل الفستان الذي ساهم في إظهارمفاتنها.

9 (6)

وتمكنت النجمة الشابة إنجي المقدم، أن تخطف الأنظار من خلال إطلالتها الملائكية، حيث ارتدت فستانًا من الحريرالوردي، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الرقة.

6 (15)

بينما قررت النجمة هيدي كرم، الظهور بشكل مختلف عن الفساتين التقليدية، التي تقوم النجمات بارتدائها في هذه المناسبات، إذ ارتدت فستانًا منقوشًا بالورود، ما جعلها تبدو أكثر إشراقًا.

5 (26)

وكعادتها، تألقت الفنانة مادلين طبر، بفستان أبيض رقيق للغاية، ما ساهم في إبراز جمالها ورشاقتها.

11 (2)

كما لفتت الراقصة سما المصري، انتباه الجميع، من خلال ارتدائها فستانًا أزرق، يكشف عن مقومات أنوثتها بشكل ملحوظ، بدت فيه أكثرإثارة.

8 (8)

وكانت فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد انطلقت أمس الثلاثاء.

اترك تعليقاً